اعلان

حدث ليلا.. إصابة محافظ الدقهلية بكورونا.. وفاة صاحب قنوات ART.. الجيش الليبي يعلق على انسحاب الوطية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

محافظ الدقهلية يؤكد إصابته بكورونا: لم أشعر بأعراض الفيروس

فى أول تصرح خاص قال الدكتور ايمن مختار، محافظ الدقهلية، ان تحاليل الخاص به تبين اصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلم ذلك منذ دقائق، موضحا أنه لم يشعر بأى أعراض عن اصابته بالفيروس وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجة

وفاة زوج صفاء أبو السعود صاحب قنوات ART

أعلن الناقد الرياضي خالد بيومي منذ قليل خبر وفاة الشيخ صالح كامل صاحب قنوات art، وزوجة الفنانة صفاء أبو السعود.

جمال شعبان يعلن إصابة نائب مدير معهد القلب بكورونا

أعلن الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب السابق، إصابة الدكتور يسري كامل نائب مدير معهد القلب، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بعد تكاثر الأقاويل.. رئيس البحوث الفلكية يشرح السبات الشمسي وخطورته: يأتي كل 11 عاما (فيديو)

أكد الدكتور جاد القاضي رئيس معهد البحوث الفلكية المصرية، أنه لا صحة لما يتم تداوله حول وجود ظواهر فلكية غريبة تمر بها المجموعة الشمسية، والتي رددها رواد السوشيال ميديا حول "السبات الشمسي".

لم يكن هناك سلاما بالأيدي.. متحدث الري يكشف تفاصيل لقاء الوزير ومحافظ الدقهلية

أكد المهندس محمد السباعي المتحدث الرسمي باسم وزارة الري، أن وزير الري محمد عبد العاطي اجتمع بمحافظ الدقهلية الذي أعلن إصابته مساء أمس الاثنين بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الاجتماع جاء في إطار التعاون المشترك بين الوزارة ومحافظة الدقهلية.

البرازيل تتجاوز بريطانيا في عدد الإصابات بفيروس كورونا

تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة في البرازيل نظيرتها في بريطانيا، حسبما أظهرت بيانات صادرة عن وزارة الصحة البرازيلية نشرت يوم الاثنين.

المسماري: انسحاب الجيش الليبي من قاعدة الوطية لأسباب تكتيكية

أكد اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، صباح اليوم الثلاثاء، أن انسحاب قوات الجيش الليبي من مطار الوطية كان لأسباب تكتيكية، مشيرا إلى أن الجيش سحب طائرته من المطار قبل 4 أشهر.

"واشنطن بوست": إسرائيل قامت بهجوم إلكتروني على ميناء إيراني

كشفت صحيفة "واشنطن بوست"، استنادا إلى مصادر، عن ضلوع إسرائيل في هجوم إلكتروني تعرض له ميناء "الشهيد رجائي" في مدينة بندر عباس الإيراني، في 9 من مايو الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً