اعلان

محافظ الدقهلية يبدأ تلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

كشف مصدر طبى مطلع بمديرية الحصة بالدقهلية، أن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بدأ صباح اليوم الثلاثاء، تلقي العلاج اللازم بعد إصابتة بفيروس كورونا المستجد.

وكشف المصدر أن محافظ الدقهلية بدأ العلاج ضمن الإجراءات التى تتبعها وزارة الصحة مع جميع المصابين بالفيروس، موضحا أن المحافظ يجلس حتى الآن فى الإستراحة الخاصة به بجوار الديوان العام للمحافظة، كما أكد المصدر أن المحافظ حالتة مستقرة إلى الآن ولم يعلم بإصابته بالفيروس إلابعد الإعلان عن إيجابية تحليله.

كما أكد المصدر أنه لم يتم الاستقرار على استمرار المحافظ فى تلقي العلاج داخل الاستراحة، أم يتم نقلة إلى المركز الطبى العالمى.

وكان مسؤول الدقهلية قاموا بتركيب بوابات تعقيم على "مدخل 1" بديوان عام محافظة الدقهلية؛ وذلك لتعقيم جميع العاملين قبل دخولهم إلى مبنى المحافظة بداية من مكتب محافظ الدقهلية والسكرتير العام ونائب المحافظ وعدد كبير من مسؤلي المحافظة، حيث تم تركيب البوابات من أجل تعقيم الجميع قبل دخولهم المبنى؛ لعدم انتقال فيروس كورونا المستجد، ويتم تعقيم جميع المسؤلين فى المحافظة قبل دخولهم إلى المبنى.

وبعد أيام من تركيب البوابات أصيب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بالفيروس بالرغم من التطهيرات المتواصلة خلال الأيام الماضية، حيث أكد مصدر مطلع بمديرية الصحة، أن السبب الرئيسى لإصابة المحافظ كان استقبال مدير إدارة البيئة بالمحافظة، والذى تبين إصابته بفيروس كورونا اليوم، وتم نقله إلى مستشفى العزل الصحي.

كما أكد المصدر لـ "أهل مصر"، أن مدير إدارة البيئة بالمحافظة لم يكن يعلم إصابته إلا بعد شعوره بأعراض البرد الطبيعية، وبعد إجراء التحاليل تبين إصابته بالفيروس، وتم نقله إلى مستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء جميع التحاليل الطبية لجميع المخالطين بداية من صباح الغد الثلاثاء.

يذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عقد أمس الاثنين، لقاء مع الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية بمقر وزارة الري بالقاهرة، وذلك في إطار التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الري والموارد المائية ومحافظة الدقهلية، ودعم سبل التعاون بين وزارة الري ومحافظة الدقهلية في كافة مشروعات الري الجاري تنفيذها، والمشروعات المزمع تنفيذها خلال الموازنة الجديدة لوزارة الري خاصة في نطاق محافظة الدقهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"