اعلان

ما كل هذا الحب يا أنغام؟.. 3 دلائل تُجيب

انغام
انغام

كعادته استطاعت اغاني انغام في سهرة ثالث أيام عيد الفطر أن تتدخل غالبية البيوت في مصر والوطن العربي. فصوت أنغام لا يختلف عليها أحد، ومع كل حفل لها نرى حب كبير من الجمهور لها. فما كل هذا الحب يا أنغام؟.. ننشر 3 دلائل تُجيب على هذا السؤال.

اغاني انغام اعطت العيد مذاق مختلف

بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد، بانتشار فيروس كورونا اصبحت الحفلات الغنائية بدون جمهور، وبعد أن كان يتميز العيد بحفلاته. اصبحت غير متاحة حتى قدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدعم النشاط الغنائي وقدمت مجموعة من الحفلات في مسرح الصوت والضوء وكانت حفلة أنغام هي الحلفة الثالثة على قناة dmc.

عبر الكثير من المعجبين عن سعادتهم بسبب حفل أنغام فكتبت إحدى محبيها: " احب اشكر الفنانة أنغام لأنها صالحتني على العيد وعلى الايام وعلى الدنيا كلها"، " الإطلالة اللي تغير كثير مشاعر ، الله يخلي الفن و يخلي لنا أنغام".

احساس أنغام

من ينسى أغنية انغام عرفها بيا واحساسها بها، وأغنية انغام فنجان النسيان أو هتمناله الخير، وكذلك أغنية ولا دبلت انغام قدمتها بإحساس كبير في حفلها أمس.

حفلات أنغام

يعد لايف انغام في حفلاتها ليس به خطأ، حيث أنها تكون متمكنة من أدواتها الغنائية بكل براعة، وذلك لأنها تُجري الكثير من البروفات قبل أي حفل، في مصر أو خارجها، ولهذا حفلات أنغام دائمًا ناجحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً