اعلان

وفاة مُصابة بكورونا فشلت محاولة إسعافها داخل مستشفى للعزل بالشرقية (خاص)

الأطباء داخل مستشفى العزل
الأطباء داخل مستشفى العزل

توفيت، صباح اليوم الإثنين، مُصابة جديدة بفيروس "كورونا"، داخل مستشفى مشتول السوق المركزي المخصصة لحالات العزل، بعدما تدهورت حالتها الصحية وأصيبت بضيق شديد في التنفس، فشلت معه محاولات إسعافها.

قال مصدر طبي في تصريح خاص لـ «أهل مصر» إن المتوفاة "ثناء إبراهيم"، 60 سنة، كانت قد أودعت بالمستشفى قبل أيام قليلة لعزلها، بعدما أثبتت المسحة إيجابية إصابتها بالفيروس، إلا أن حالتها الصحية تدهورت وأصيبت بضيق شديد في التنفس.

وكان الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، قد أعلن أمس، عن خروج ١١٢ حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، من مستشفيات العزل بالمحافظة منها ٣٧ حالة للمرة الأولى من مستشفى أبو حماد المركزي، ليصل بذلك إجمالي عدد حالات الشفاء إلى ٥٤٤ حالة بالمحافظة.

وأوضح "مسعود" في تصريحات صحفية له، أن حالات الشفاء ومغادرة المستشفى منها ١٣ من مستشفى ديرب نجم المركزي، بجانب ٢٠ من مستشفى منيا القمح المركزي، و٣٠ من مستشفي السعديين المركزي، و١٠ من مستشفي العزل بفاقوس، و٢ من مستشفى أولاد صقر المركزي.

وأضاف أن إجمالي الحالات بالشرقية بلغ 544 حالة منهم ١٧٠ حالة بعزل الزقازيق، ٢٩ حالات بالصدر، ٣٦ بعزل فاقوس، ٦ بحميات الزقازيق، ٢ بحميات فاقوس، ١٤ بمستشفي حميات سنجها بكفر صقر، ٧ بمستشفي الإبراهيمية، ٩٧ بمستشفي السعديين، ٢٨ بمستشفي ههيا، وحالة بمستشفي الصوفية المركزي، ٣٤ بمستشفي بلبيس، وحالة بمستشفي أبو كبير، و٦ بمستشفي أولاد صقر المركزي، و٤ بمستشفي مشتول السوق المركزي، و٢ بمستشفي الصالحية الجديدة المركزي، و٥٧ بمستشفي منيا القمح المركزي، و ٣٧ بمستشفي أبو حماد المركزي، و١٣ بمستشفي ديرب نجم المركزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة