تشريح جثتي تاجري مخدرات لقيا مصرعهما رميا بالرصاص على يد مجهولين بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بعرض جثتي شخصين تاجري مخدرات لقيا مصرعهما رميا بالرصاص على يد مجهولين أثناء جلوسهما داخل عشة بمنطقة برطس بدائرة مركز شرطة أوسيم، على الطب الشرعي، لتشريحهما وطلبت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية للمجني عليهن لبيان سبب الوفاة والوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحفظت النيابة علي فوارغ الأعيرة النارية التي عثر عليها في مكان الحادث وأمرت بإرسالها إلى المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقريرًا وافي للوصول إلى الجناة.

وأمر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض وملابسات الواقعة، ويقوم رجال المباحث بمناقشة الشهود وتحفظوا على كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب وبالطرق المؤدية إلى مكان حدوث الجريمة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسماع دوي إطلاق نار ووجود متوفين بمنطقة برطس بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وتبين العثور على جثتي كل من "م ص" "له معلومات جنائية مسجلة"، و"م ص" وشهرته "الوحش"، فيما عثر على " ع م" مصابا بطلقات نارية ولايزال على قيد الحياة، وبعمل التحريات تبين قيام مجهولين بفتح النيران على المجني عليهم أثناء تواجدهم داخل عشة بالمنطقة محل العثور عليهم.

وعثرت أجهزة الأمن على كمية من المخدرات بالقرب من الجثتين وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقل محقق من النيابة العامة إلى المستشفى للاستعلام عن حالته الصحية للإستماع لأقواله، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يحذر سكان أكثر من 30 قرية في جنوب لبنان ويطلب إخلائها فورا