رولا يموت بلهجة لبنانية: "كل واحد يوريني رجولته"

رولا يموت

تقدمت رولا يموت، شقيقة هيفاء وهبي، بشكوى قضائية إلى النيابة العامة الاستئنافية ببيروت، ضد أحد الأشخاص قام برفع دعوى قضائية ضدها بعد صدور ألبومها " أنا رولا".

وقالت رولا، في رد فعل عنيف، إن "كل عاطل عن العمل صار بدو يشتغل صحافي وإعلامي وبهلاواني وبلا شهادات، ويستعمل إسمي لينلكش، طنشت كتير بس لهون وبس، كل واحد هلق يفرجيني رجوليتو وشرفو وكرامتو وإمانو الحكي موجه للذكر والأنثى معا، الكل بدو يتعاقب الكل".

وكانت عائلة رولا أصدرت بيانا تبرأت منها وفي مقدمتها الفنانة هيفاء وهبي، جاء فيه " تتبرأ عائلة يموت من المدعوة رولا، والتي أصبحت معروفة لديكم، والتي ظهرت أخيرًا بمظاهر خارجة عن الأخلاق وأدبيات آل يموت، كما يبدو أنّها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة إلى بيئة آل يموت المحافظة".

وأضاف البيان "إنّنا نفتخر بعائلتنا وبمحافظتها على الأخلاق الحميدة والالتزام الديني الذي يتمتع به أفرادها. فرجاءً، عند سؤال أحدكم عن صلة القربى، أن يكون الرد ليس هناك أي صلة قربى لا من قريب ولا من بعيد. وفقنا الله جميعًا لما يحبه ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

من جانبها، ردت رولا يموت في بيان نشرته صحيفة "التيار"، اللبنانية تؤكد فيه أنّها "تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب الـ 20 عامًا أنّها رائدته"، مطالبةً الصحافة بعدم ربط اسمها باسم أختها "التي تعاني من الفشل الغنائي، لذا تحاول أن تعوّض في الدراما وفي بيانات ضدي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمناها لها من قلبي ولا أكن لها إلا الخير لكني أؤكد أني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي