الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته بتجاوز عقبة دجلة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره وادي دجلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره وادي دجلة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وحصد الثلاث نقاط لتصدر جدول المسابقة، بعد الفوز أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى، والفوز أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد.

وربما يمنح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر بعض عناصر البدلاء فرصة المشاركة بعد قرار اصطحاب 23 لاعبًا في قائمة الفريق استعدادًا للقاء المرتقب.

ويحارب لاعبو المارد الأحمر للفوز في هذه المباراة لأخذ الثأر من لاعبي دجلة، بعد فوز الأخير في أخر مواجهة بينهم في الدور الثاني من النسخة الماضية من مسابقة الدوري بهدف نظيف جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة الشهيرة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

على الجانب الآخر، يحاول وادي دجلة تحقيق الفوز أمام الأهلي قبل فترة التوقف حتى يكتسب اللاعبين روح معنوية مرتفعة خلال مشوارهم في المسابقة.

وكان وادي دجلة بقيادة الفرنسي باتريك كارتيرون، خسر أولى جولات المسابقة أمام بتروجت بهدف دون رد، فيما نجح في الفوز أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية