اعلان

النصر يتعادل 1-1 مع انبى وديًا استعدادًا للممتاز "ب"

جهاز النصر بالممتاز ب
كتب : سيد امين

تعادل فريق النصر مع نظيره انبي بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "بوسبورت"، ضمن استعدادات النصر للموسم الجديد جاءت المباراة قوية اشبه بالمباريات الرسمية.

وتقاسم الفريقين شوطي المباراة حيث تقدم النصر في الشوط الاول عن طريق جون مانجا من هجمة منظمة للنصر من كرة عرضية من اسلام مصطفي قابلها مروان حمدي بضربة راس ترتد من حارس المرمي لجون مانجا الذي اودعها في الشباك محرزا الهدف الأول للنصر.

وفي الشوط الثاني تمكن انبي من إحراز هدف التعادل عن طريق صلاح محسن، وجاء الشوط الأول خالد من الفرص باستثناء بعض الهجمات وانحصر اللعب في وسط الملعب وتألق لاعبي وسط النصر خاصة خالد رضا وحازم ممدوح وزيكو ومحمود القط وجون مانجا.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين وجاء الشوط سجالا بعد التغيرات التي أجراها كلا المديرين الفنيين حيث دفع سيد عيد المدير الفني للنصر نزول محمود صقر علي حساب حازم ممدوح ونزول احمد ربيع علي حساب كيتا ونزول أدهم ترك بدلا من زيكو ونزول محمد سعيد بدلا من جون مانجا ونزول مصطفي حطيبة بدلا من محند مصطفي في حراسة المرمي ونزول احمد السباعي بدلا من دخير محمد.

وأكد سيد عيد المدير الفني للنصر على رضاه عن المباراة ووصفها بانها مباراة اشبه بالمباريات الرسمية وقال ان النصر استفاد الكثير من هذه المواجهة القوية امام فريق قوي مثل انبي واشار الي ان انبي خاض اللقاء بشكل قوي، لأنه يعرف قدرات النصر جيدا مما أدي للاستفادة بشكل كبير كما أكد انه اطمان على حالة لاعبيه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً