اعلان

انفجار هاتفين «جالاكسي نوت 7» المعدلين للمرة الثانية

جالاكسي نوت 7
كتب :

واجهت سامسونج مجددًا مشكلة كبيرة بخصوص انفجار أجهزة "جالاكسي نوت 7" الآمنة، فعلى الرغم من سحب جميع الأجهزة المصابة من أغلب الأسواق، وطرح أخرى تحتوي على بطاريات جديدة آمنة، إلا أن المشكلة لا تزال قائمة ولم تهدأ منذ أن بدأت مطلع شهر سبتمبر.

وبحسب تقريرين جديدين من بلدين مختلفين، انفجرت أجهزة "جالاكسي نوت 7" مرة أخرى، ففي تايوان استبدلت مستخدمة تدعى "لاي" (26 عامًا) هاتفها اللوحي "جالاكسي نوت 7" الذي اشترته في أغسطس بالموديل الآمن من سامسونج واستلمته يوم 27 سبتمبر الماضي، ولم يمر سوى 10 أيام على استلامها الهاتف الجديد الآمن، إلا وانفجر بالطريقة ذاتها، حيث سمعت أثناء سيرها فرقعة ثم شعرت بسخونة في قدميها وتصاعدت أدخنة، فأخرجت الهاتف من جيب سروالها سريعًا وألقته أرضًا.

وأصدرت شركة سامسونج في تايوان بيانًا رسميًا اليوم الأحد، تقول فيه إن تواصلت مع السيدة وتجري حاليًا بحثًا للوقوف على أسباب انفجار الهاتف رغم أنه النسخة الآمنة، بحسب موقع "فون آرينا" التقني.

ولم تكن هذه الحالة الوحيدة، ففي الوقت نفسه اشتكت مستخدمة تدعى "آبي زيوس" تقطن في ولاية منيسوتا (13 عامًا) انفجر هاتفها اللوحي المستبدل "جالاكسي نوت 7" يوم الجمعة الماضي، وذاب الغطاء الخلفي من الهاتف، وذلك بعد أيام قليلة من استبداله بالنسخة الآمنة، بحسب موقع "ذي فيرج" التقني.

ومنذ ثلاثة أيام أيضًا تم إخلاء طائرة أمريكية لنفس السبب، على الرغم من الشركة الكورية بدأت بيع النسخ الجديدة التي تحتوي على بطاريات جديدة آمنة في كوريا الجنوبية، وكان من المقرر أن يبدأ بيعها في أوروبا في 28 أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً