محافظ القليوبية: تشغيل الشباب وإيجاد حلول للمستثمرين من أهم أولوياتي

عمرو عبد المنعم

صرح اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية بأن مصر لن تتقدم الإ بدفع عجلة الإنتاج والصناعة فى مختلف القطاعات بسواعد أبنائها وعمالها المخلصين،جاء ذلك خلال إجتماع سيادته بمجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظة القليوبية لبحث زيادة حجم الإستثمار والإنتاج بالمحافظة وخلق فرص عمل للشباب.

وفي بداية الإجتماع طلب المحافظ من اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام حصر مراكز التدريب بالمحافظة وتفعيل المتوقف منها للبدء في عمل دورات تدريبة بالتنسيق مع أصحاب المصانع الموجودة بالمحافظة لطلبة المدارس الفنية وكليات الهندسة، خصوصا وأن المحافظة بها بعض الصناعات التي تشتهر بها مثل صناعة الموبيليا والاثاث والسجاد وتنافس بقوة مع المنتجات المحلية.

كما استعرض المحافظ ورجال الأعمال الفرص الاستثمارية المتاحة في كافة المجالات وكذا المشكلات التى تواجه بعض المستثمرين بالمحافظة وذلك لإيجاد حلول سريعه وعاجله لها كما قام مجموعة من رجال الأعمال بالتبرع بمبالغ مالية لصندوق الخدمات بالمحافظة ووعد آخرون بالتبرع بمبالغ أخرى خلال الإسبوع الجاري.

كما اقترح السيد المحافظ على رجال الإعمال وأصحاب المصانع إنشاء منافذ لبيع منتجاتهم بأسعار مخفضة تنافس الأسعار في السوق المحلي وبيع المنتج للمواطن بدون وسيط لمواجهة جشع التجار لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

ومن جانبه قدم محافظ القليوبية الشكر لرجال الأعمال المتبرعين قائلا هذه هي روح المحبة والإخلاص والوطنية التى يجب أن نتعامل بها جميعا لبناء بلدنا الحبيبة مصر لرفع رايتها بين جميع دول العالم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً