اعلان

مخاطبات بين المحامين وجهاز مدينة السادات لإنشاء محكمة جديدة

صورة ارشيفية

قال طارق بدر، وكيل نقابة محاميى المنوفية، إن هناك محاولات تجرى مع جهاز مدينة السادات لإنشاء محكمة جديدة، مشيرًا إلى أنه تم رفع الطلبات إلى وزارة الإسكان عن طريق جهاز المدينة بعد أن تمت المخاطبات بين جهاز مدينة السادات ورئيس المحكمة بشبين الكوم، مشيرًا إلى أنه تمت الموافقة على أن يقوم جهاز مدينة السادات بإنشاء محكمة جديدة على قطعة الارض المخصصة لها.

ودعا، وكيل نقابة المنوفية، النقيب العام سامح عاشور، بأن يجرى إتصالاته مع هيئة الأبنية بوزارة العدل لسرعة إنهاء الاجراءات وتكليف جهاز مدينة السادات بإنشاء المحكمة خاصة أن وزارة الإسكان ابدت استعدادها لإنشاء المحكمة على ميزانتها الخاصة وعلى أن تقوم بعد ذلك بتقسيم الأصول مع وزارة الإسكان، خاصة أن محكمة السادات لم تعد تستوعب كم المواطنين المتقاضين.

وطالب بدر، النقيب العام بالتواصل مع الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان لاستعادة الاراضى التى تم تخصيصها لنقابة المنوفية والتى تبلغ 5 افدنة لإقامة عمارات سكنية للمحامين والتى تم سحبها وبالغاء التخصيص بغد ذلك. وكذلك الاراضى التى قد تم تخصيصها لإنشاء نادى اجتماعى خاص بمحامى المنوفية عل ارض مدينة السادات، وخاصة انها المدينة التى تعتبر المتنفس الوحيد بالمنوفية.

أكد طارق، أن هناك تنسيق تام بين المحامين وبين الهيئة القضائية بمحكمة السادات وأعضاء النيابة العامة والشرطة وخاصة مباحث قسم السادات، وعلاقة يسودها الاحترام والود المتبادل بين المحامين وبين افراد قسم السادات على مستوى افراد القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً