شاهد| رد صادم من محافظ بورسعيد لأصحاب "شقق الإسكان"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للواء عادل الغضان، محافظ بورسعيد أثناء تواجده مع المتظاهرين من أبناء بورسعيد.

ويظهر "الغضبان" في الفيديو وهو يرد على إحدى المتظاهرات قائلًا: "معاكو فلوس ادفعوا، وتعالوا خدوا شققكم".

كان الآلاف من أبناء بورسعيد قد نزلوا للشوارع مساء أمس وقاموا بإغلاق ميدان الشهداء أمام مبنى المحافظة وهو أكبر الميادين بالمدينة، وانضمت إليهم مجموعات أخرى تلبية لنداءات على فيس بوك، وأغلقت المظاهرات شارع سعد زغلول و23 يوليو وهما من أكثر المحاور المرورية كثافة في مشهد أعاد إلى الأذهان عمليات إغلاق الشوارع والميادين قبل ثورة 30 يونيو.

وقد اعترض المواطنون على الزيادة المفاجئة التي فرضت على مقدمات مشروع الإسكان الاجتماعي وبغير شروط الاتفاق مع المتقدمين للمشروع وارتفعت الزيادة من 10 آلاف إلى 40 ألف جنيه وجرت اتصالات مكثفة مع وزير الإسكان أصدرت بعدها محافظة بورسعيد بيانا للمعتصمين في الشوارع بأن المحافظة ملتزمة بشروط التعاقد والمقدم البالغ 10 آلاف جنيه على أن يقوم المتقدم بتسوية الأقساط مع البنك المختص للمشروع.

وانقسمت آراء المعتصمين في الشوارع فيما بين مقتنع بالبيان والباقين رفضوا مغادرة المكان، مطالبين بحل عملي وواضح من وزير الإسكان نفسه بعيدا عن المسكنات المؤقتة التي تصدر من المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
باريس سان جيرمان لـ«أهل مصر»: لم نفاوض محمد صلاح