بالصور| ندوة "مواهب الأقزام" بساقية الصاوى بالزمالك

ندوة "مواهب الأقزام"
ندوة "مواهب الأقزام"

نظمت ساقية الصاوى الخميس 3 من نوفمبر ندوة بقاعة الكلمة بعنوان "مواهب الأقزام" بالتعاون مع فريق الهندرة بقيادة الدكتور/ هشام هاشم، وألقت الندوة الضوء على أصحاب الاختلافات الجسدية "قصار القامة" من خلال عرض مواهبهم المختلفة وذلك إيمانًا بضرورة احترام هذه الفئة وتقديرها.

اشتملت الندوة على عدة فقرات مختلفة برز من خلالها دور أصحاب الاختلافات الجسدية المهم والمميز من خلال مواهبهم المختلفة كالغناء أو إلقاء الشعر أو التمثيل، فقدم الطالب إسلام فايد شِعرًا بينما عزف عامر عطا على الأورج وقدمت شيرين عطوة وأحمد محمود فقرة تمثيلية مشتركة، وعزف على الكمان أبانوب رشدى خليل وعبد الله جرجس، هذا بالإضافة إلى عرض فيلم وصور عن كابتن عماد مدبولى بطل السباحة العالمى، وعرضت نهى عزام بعضًا من المشغولات اليدوية من تنفيذها.

شارك فى اليوم كل من د. هشام هاشم مدير فريق الهندرة والإعلامى شريف حسن، وصرح د. هشام أن الغرض من الحدث هو إلقاء الضوء على أصحاب المواهب من المختلفين جسديًّا والاستفادة منها ودعمها وحث كل القائمين على استخدام أصحاب الاختلافات الجسدية كمادة للتهكم والكوميديا أن يتوقفوا عن ذلك، لأنه يترك أثرًا سيئًا عند المختلفين جسديًّا ومن الواجب مراعاة شعورهم وتنمية قدراتهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً