اعلان

احذري.. 4 أشياء تؤكد شعور زوجك بالملل

شعور زوجك بالملل

تشكو الكثير من السيدات كثرة الخلافات الزوجية والتي تنتج عن الملل بين الشريكين، خاصة مع تزايد ضغوط الحياة المادية والإجتماعية.

ومع مرور الوقت تهمل الكثير من السيدات مراقبة حياتهن الأسرة، فلا ترى العديد من الشواهد التي تؤكد ملل الزوج بما قد يؤدي إلى نهايات مؤلمة، لهذا تقدم «أهل مصر» مجموعة من الأعراض التي يجب ان تنتبه إليها كل سيدة باعتبارها جرس إنذار على دخول الحياة الزوجية في مرحلة الملل والخطر.

- صمت الزوج الدائم:

يميل الرجل بطبيعته إلى قلة الكلام، ولكن إذا تحول الأمر إلي الصمت المطلق خلال وجوده في المنزل، فيجب ان تشعر الزوجة بأن خلل ما يحدث، ففي الغالب يكون الزوج غير راغب في أي نوع من الحوارات، بما يشير إلى شعوره بالملل.

- عدم تقدير ما تقوم به الزوجة:

يلجأ الكثير من الرجال إلي التعبير عن ضجرهم من الحياة الزوجية بإظهار عدم لتقدير لأي عمل تقوم به الزوجة، حيث ستجد المرأة أنه يتفادى التعبير عن تقديره لها أو عواطفه تجاهها بل قد يقوم في بعض الأحيان بالنظر إلي ما تفعله باعتبار أنه أمر واجب.

- تفضيل مشاهدة التليفزيون أو النوم لفترات طويلة:

الشعور بالملل يصاحبه رغبة الزوج في الابتعاد عن زوجته وتفادي قضاء أي وقت معها، لهذا يلجأ إلى النوم أو مشاهدة التليفزيون أو إجراء المكالمات.

- تراجع الرغبة الجنسية:

وهي أحد العلامات التي تختلف من شخس لآخر، حيث يميل بعض الرجال إلى تقليل العلاقات الزوجية، أو القيام بها كأمر واجب بلا مشاعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات