اعلان

علشان عيون حبيبها.. أم تبيع طفلها بـ500 جنيه بالقطامية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : احمد حسن

واقعة غريبة دارت أحداثها في منطقة القطامية، تمنح الإنسانية جرس انذار، كانت بطلتها أم تخلت عن مشاعرها تجاه ابنها وقامت ببيعه مقابل 500 جنيه اتحيا حياة كريمة مع زوجها الجديد.

تعود بداية الواقعة عندما حررت سيدة محضر بقسم شرطة القطامية، يفيد بعثورها على طفل يبلغ من العمر ما يقارب ثلاث سنوات بحسب ما جاء في محضر الواقعة، وتم تسليمه لقسم الشرطة ثم ايداعه بإحدى دور رعايا الأطفال التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

وبدوره أبلغ قسم الشرطة مديرية أمن القاهرة لنشر صورة للطفل على مستوى كافة أقسام الجمهورية، تحمل الصورة مواصفات الطفل حال وجود بلاغات بفقدان طفل مشابه بالمواصفات المسلم لقسم شرطة القطامية.

وبعد عدة أيام قامت مباحث قسم شرطة القطامية بأداء تحرياتها بواسطة النقيب أحمد راغب، والذي توصل بدوره إلى أن الطفل يدعى كريم وكان يقيم بصحبة والدته "مريم محمد" والسيدة التي قدمت البلاغ وتدعى "وفاء محمود".

وأفادت تحريات النقيب أحمد راغب إلى أن الواقعة الصحيحة هي قيام محسن علي، زوج والدة الطفل، بالاتفاق مع زوجته، والدة الطفل، وجارتها مقدمة البلاغ، بتسليمه لقسم الشرطة مقابل مبلغ مالي 500 جنيه، لرغبته في الحياة مع زوجته الجديدة والدة الطفل بدون ابنها كريم، وهو ما تم تنفيذه.

وقامت قوة من قسم شرطة القطامية باستدعاء والدة الطفل وجارتها وزوجها وتوجيه اتهامات الاتجار بالبشر وتقديم بلاغ كاذب واهمال الأم لإبنها وحجزهم بقسم الشرطة لعرضهم على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً