اعلان

العبادي: توحد العراقيين أكبر ضربة لـ"داعش"

حيدر العبادي
كتب : اهل مصر

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم السبت، إن توحد العراقيين كان أكبر ضربة تلقتها عصابات تنظيم (داعش) الإرهابي الذي يراهن على تمزيق الأوطان بالتفرقة بين مكوناتها، مشيرا إلى أنه "على الدول التي تشعر بأنها في أمان من الإرهاب أن تحذر من الخطر المحدق بها بسبب هذه العصابات".

وأضاف العبادي - في كلمة أمام (قمة الشباب العربي) التي أقامها مجلس الشباب العراقي برعاية جامعة الدول العربية وتحت عنوان "تأثير الإرهاب في الشباب العربي": "تنوع مكونات شعب العراق مصدر فخر وقوة وهو مدعاة للتكامل والتقدم.. إن شبابنا يقاتلون من جميع المكونات العراقية دفاعا عن بلدنا ومقدساتنا، واختلط الشيب بالشباب من جميع الطوائف والمكونات في حربهم ضد عصابات الإرهاب".

ورحب رئيس الوزراء العراقي بالشباب العربي في بغداد الصامدة بوجه الإرهاب والتي أراد لها الإرهاب أن تدمر وتعيش حالة من الضياع، قائلا: "شبابنا تصدوا لهذه العصابات ولهذه التوجهات الخطيرة وصنع النصر لحاضرنا ومستقبلنا".

وأشار إلى أن القوات المسلحة العراقية تقاتل الإرهاب حاليا داخل الموصل مركز محافظة نينوي من أجل تحرير الإنسان..مشيرا إلى أنه تم تحرير ثلثي مساحة محافظة نينوي وأن تحقيق النصر النهائي سيكون قريبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج