اعلان

بالصور.. 3 نجوم يعودون للسينما بعد غياب طويل

يشهد موسم منتصف العام السينمائي، عودة الكثير من النجوم الغائبين عن الساحة الفنية وبالتحديد السينمائية، ويشارك في هذا الماراثون السينمائي الفنان احمد آدم الذي يعود للسينما بعد غياب دام لثماني سنوات بفيلم "القرموطي بيلعب بالنار" ويجسد أحمد آدم فيه شخصية "القرموطي"، الذي يقتحم عالم تنظيم "داعش" الإرهابي، ويتعرض لمفارقات كوميدية، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته علاء مرسى ومحمد عادل وبدرية طلبة، وعفاف رشاد.

أما ثاني العائدين فهو الفنان مصطفي قمر بفيلمه "فين قلبي" الذي يمثل عودة له للسينما بعد غياب اقترب من العشر سنوات، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول يسرا اللوزي، التي تُجسد دور "فريدة" زوجة الفنان مصطفى قمر، التي تزوجها عن حب، لكنها تتعرض لحادث مفجع يجعلها تدخل في غيبوبة لمدة 3 سنوات كاملة، وفي هذه الفترة الطويلة يتعرف "قمر" على شيري عادل، ويقع في حبها، ويظل طول أحداث الفيلم محتارًا بين زوجته طريحة الفراش وبين حبيبته الجديدة.

"فين قلبي" بطولة كل من مصطفى قمر، ويسرا اللوزي، وشيري عادل، وإدوارد، وإيمان السيد، وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم شيرين، وهاني رمزي، وحمادة هلال، وعزت أبو عوف، وحميد الشاعري، وهو سيناريو مصطفى قمر، وإيهاب راضي، وحوار رضا زايد، إخراج إيهاب راضي.

الفنان عمرو واكد من الفنانين العائدين للسينما بعد غياب بفيلمه "القرد بيتكلم" الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شقيقين هما: أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، يسعيان لإخراج والدهما من السجن بكل الطرق السحرية والخدع البصرية.

"القرد بيتكلم" بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، سيد رجب، بيومي فؤاد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود الجندي، وليلي عز العرب، وتميم عبده، وهو من إنتاج سيف عريبي، تأليف إخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف