اعلان

دبي تستعين بالرياضة للقضاء على الجريمة‎

كتب : وكالات

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن انطلاق مؤتمر (الرياضة في مواجهة الجريمة) والذي ينظم للعام السادس على التوالي، في الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مساعد القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مع مدير التسويق والاتصال بمعاونة الجمعية الاتحادية الراعية للمؤتمر سهيل البستكي، بحضور العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا المنسق العام للمؤتمر.

وأشاد اللواء رفيع - خلال اللقاء - بدور الجمعية وجهودها في دعم مبادرات القيادة العامة لشرطة دبي، التي تستثمرها بالشكل الأمثل لتحقيق أهداف الجانبين.

من جانبه، أكد البستكي أن إسعاد المجتمع هو نهج عمل الجمعية، مشيرا إلى حرصها على دعم الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر الخير والفائدة والسعادة بين أفراد المجتمع انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية للجمعية الرامية للمساهمة في دعم تطلعات القيادة الرشيدة لبناء مجتمع واع وقوي ذات فوائد متينة أساسها المعرفة والإبداع والابتكار.

وأضاف إن تقديم الدعم للمؤتمر يأتي انطلاقا من إيمان الجمعية بكون الرياضة عنصرا أساسيا من عناصر السعادة لدى الفرد بشكل مباشر أو غير مباشر، وأن استثمار أوقات الفراغ في الأنشطة والبرامج الإيجابية، يعتبر خط الدفاع الأول الذي يسهم في درء المخاطر عن المواطنين، إضافة إلى تنشئة جيل واع صحي ومثقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا | «كاف» يوقع عقوبات قاسية على الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية