بالفيديو.. قبل انطلاق الجولة الثالثة.. أفضل 5 أهداف في بطولة أفريقيا

محرز والسعيد
كتب :

انتهت أمس الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم افريقيا 2017 المقامة بالجابون بمعدل تهديفي جيد، حيث سجل المنتخبات خلال الجولتان 32 هدف.

وعلى الرغم من سوء أرضية الملاعب والمناخ بدولة الجابون، إلا أن لاعبو المنتخبات تألقوا وسجلوا أهداف رائعة، أثارت إعجاب متابعي البطولة.

وأخترنا في هذا التقرير أفضل 5 أهداف تم تسجيلهم خلال مباريات الجولة الأولى والثانية.

1- عبدالله السعيدسجل اللاعب المصري عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر هدف حصد الثلاث نقاط أمام منتخب أوغندا في الدقيقة 89 من أحداث المباراة، وجاء الهدف من 3 تمريرات مُتقنة بدأت من البديل محمود عبد المنعم كهربا الذي أرسل الكرة لمحمد صلاح الذي لمح تحرك عبدالله السعيد من خلفه ومررها له بذكاء، لتصل لـ "السعيد" الذي يسددها بقوة بيمناه بين قدمي حارس أوغندا.

2- رياض محرز أحرز رياض محرز الجناح الأيمن لنادى ليستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر هدفًا رائعًا في المباراة الأفتتحاية لمنتخب "الخضر" أمام زيمبابوي، وجاء الهدف مبكرًا في الدقيقة 12، من تسديدة قوية ومتقنة سكنت أقصى يمين مرمى زيمبابوي.

3- كوداكواشيتمكن كوداكواشي صانع ألعاب فريق جولدن أروز الجنوب أفريقي ومنتخب زيمبابوي من تسجيل هدفًا ولا أروع في مرمى منتخب الجزائر، في المباراة الأفتتاحية التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، وجاء الهدف من زاوية مغلقة حيث سدد كوداكواشي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى منتخب الجزائر.

4- ناكولماأحرز البوركيني ناكولما لاعب وسط نادي قيصر سبور التركي، هدفًا رائعًا لمنتخب بلاده في مرمى الجابون، وجاء الهدف في الدقيقة 23 بعدما قام اللاعب بمجهود بدني فردي، حيث انطلق اللاعب منذ خط الوسط حتى وصل لمنطقة جزاء الجابون بعد صراع قوي مع مدافعي المنتخب الجابوني.

5- بيكيتيسجل بيكيتي جناح منتخب غينيا بيساو هدف من أجمل أهداف البطولة حتى الأن، في الدقيقة 13 في مرمى منتخب الكاميرون، حيث راوغ اللاعب مدافع الكاميرون وأرسل تسديدة صاروخية سكنت مرمى الكاميرون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة