اعلان

بالصور.. لماذا ينجذب الرجال لكيم كاردشيان؟.. 5 أسباب وراء هوس العرب بنجمة تليفزيون الواقع

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

43 مليون شخصا على انستجرام، 34 مليون على تويتر، 26 مليون على فيس بوك، هؤلاء هم متابعين كيم كاردشيان على مواقع التواصل الاجتماعي، هوس عربي وعالمي بنجمة تلفزيون الواقع التي تحدت كل نظريات المنطق المرتبطة بالشهرة، وقلبتها رأسًا على عقب.

اسمها يُذكر بشكل يومي في نشرات الأخبار، صورها تتصدر أغلفة الصحف والمجلات، أخبارها تحتل مساحة واسعة في البرامج التليفزيونية.

تحتل كيم قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة، ليست نسائية فقط بل ظهرت لكيم قاعدة جماهيرية ذكورية واسعة، وفي الواقع الغالبية الشعبية من متابعي كيم هم من الذكور العرب.

ولكن ما سر هذا الهوس الجماهيري بكيم كاردشيان، وما سبب انتشار شعبيتها العريضة في لدول العربية خاصة، سنلقي الضوء في هذه السطور على المبررات المنطقية، التي تفسر سبب إعجاب الرجل العربي بها.

الشبه العربي

مُيزت كيم كاردشيان بملامح تشبه كثيرا المرأة العربية وهو ما يألفه الرجل العربي، وجاء هذا الشبه في قالب مختلف تماماً عما يعرفه فقد ظهرت كيم في صورة امرأة جميلة بملامح تشبه العربيات شكلاً وليس مضموناً، وعليه فإن تلك الصلة مع شكل مألوف تعد سبباً منطقياً لتفضيلها عند الرجل العربي.

الجسد الممتلئ

اعتادت كيم على ارتداء ملابس تبرز مفاتنها ومنحنياتها إلى جانب الصور العارية التي نشرتها مؤخرا وجسدها الممتلئ، ومن المعروف تاريخيًا أن جسد المرأة الممتلئ يثير إعجاب الرجل العربي.

رمز الخصوبة

أكدت دراسة حديثة أن المرأة الممتلئة أكثر خصوبة من نظيرتها النحيلة، ومنحنيات كيم كاردشيان ترمز للخصوبة، ومن المعروف أن الرجل العربي ينجذب لهذا الجسد لأنه في نظره رمزًا للخصوبة.

إثارة الرجال

لا تفوت كيم كاردشيان فرصة لإظهار مفاتنها إلا وتستغلها أجمل استغلال، فقد ظهرت كيم أكثر من مرة بصور شبه عارية، وهو ما يثير جميع الرجال حول العالم عامة، والعرب خاصة.

النجاح

باتت كيم مصدراً لدخل غير محدود، ويعد النجاح بشكل عام من عناصر الجذب، فتخيل امرأة جميلة مثيرة قادرة على تحويل أتفه الأمور إلى مصدر يدر عليها الملايين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً