تعرف على البلدان التي سيتم فيها تصوير دراما رمضان 2017

طارق لطفي
طارق لطفي

بالرغم من أزمة الدولار التي يعاني منها الإقتصاد المصري، إلا أن منتجي الأعمال الدرامية في مصر قرروا تصوير العديد من مشاهد أعمالهم التي من المقرر أن تنافس بها في ماراثون دراما رمضان 2017 في الخارج، وذلك نظرًا لما تتطلبه سير الأحداث من تصوير في أماكن بعينها خارج مصر، وفي السطور التالية نرصد أهم هذه الأعمال التي سيتم تصوير بعضًا من مشاهدها خارج مصر.

"كرواتيا" لمسلسل هو وهي وهو.

هذا العمل الذي يشارك في بطولته الفنان الكوميدي أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر فقد تم تصوير المشاهد الخارجية منه في مدينة "وارسو" بكرواتيا خلال الأسابيع القليلة الماضية التي إنطلق فيها التصوير وتم العودة إلى مصر لإستكمال التصوير بمناطق متفرقة وأستوديوهات داخلية.

الأردن وتركيا" لمسلسل" الزيبق"

وهو العمل المأخوذ من ملف المخابرات المصرية ويحكي قصة عميل مصري في العصر الحديث، حيث وقع اختيار المخرج علي الأردن وتركيا لقرب تشابه الأماكن في هذان البلدان من إسرائيل التي ستدور فيها بعضًا من أحداث المسلسل، العمل يشارك في بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير وكارمن لبس وطلعت زكريا ومن تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله.

"تركيا" لمسلسل الحصان الأسود

هو العمل الذي يعود به النجم أحمد السقا للدراما بعد غياب عنها العام الماضي، ومن المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد المطاردات في تركيا، والعمل من بطولة أحمد السقا وصبري فواز وأشرف زكي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

اليونان لمسلسل" الكلابش"

هو العمل الذي يشارك به النجم أمير كرارة في مارثاون رمضان 2017، ووقع اختيار مخرج العمل محمد بكير علي اليونان لتصوير عدد من المشاهد فيها، والتي تخص أمير كرارة الذي يعيش فترة من حياته خارج مصر.

العمل من بطولة أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب وإنتصار ومحمود البزاوي، تأليف بهر دويدار وإخراج محمد بكير.

كرواتيا لمسلسل" بين عالمين"

وهو العمل الذي يؤدي بطولته الممثل طارق لطفي بعد عدة نجاحات درامية سابقة، حيث من المقرر تصوير جزء كبير من المشاهد بأوروبا وبالتحديد بكرواتيا نظرًا لإنخفاض أسعار التصوير بها.

إيطاليا وباريس لمسلسل " أرض جو"

ويحكي هذا العمل قصة مضيفة على طيران الخطوط الجوية المصرية التي تتنقل بين عدة بلدان بطبيعة عملها، فلقد قام المخرج محمد جمعة بتحديد أكثر من دولة أوروبية للتصوير فيها، لكن المشاهد التي سيتم تصويرها خارج مصر قليلة للغاية مقارنة بما سيتم تصويره داخل مصر، والعمل من بطولة بسام علي ومحمد كريم ونخبة من النجوم الشباب، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً