كيف تتجنب العروس أخطاء ليلة زفافها

صورة ارشيفية

رعب يصيب العروس وشقيقاتها ووالدتها منذ صباح يوم زفافها وحتى نهاية اليوم بسبب الخوف من الأخطاء والمفاجآت غير المتوقعة، لهذا نقدم لكن عزيزاتي مجموعة من النصائح لتجنب السقوط في هاوية الأخطاء ليلة العمر.

تناول طعام الفطور

التوتر يجعلك تنسين تناول طعامك طوال اليوم، وهو ما يعرضك للدوران والغثيان والضغط المنخفض أثناء الاحتفال، والبعض لا يقبلن على تناول طعام الفطور حتى يحافظن على البطن خالية وبالتالي رشيقة بلا بروز أو انتفاخ، ولتلافي هذا الأمر يمكنك تناول طعام يتميز بالسعرات الحرارية القليلة وأن يكون صحيًا خفيفًا بلا مشكلات في الهضم لاحقا.

الاستيقاظ مبكرًا

لا تبدأي يومك بما يرهقك خاصة إن كنت لا تحبين الاستيقاظ باكرًا، فلتحصلي على قسط وافٍ من النوم، ولا يكن عقلك منشغلا بترتيب الزهور والملابس والمواعيد الخاصة بك، بل كلفي شخص تثقين.

المواعيد

حافظي على المواعيد التي حددتيها بنفسك لمصفف الشعر ومصمم الثوب وغيره، ولا تعطيهم مواعيد لا تناسبك حتى تستطيعي الإيفاء بها، وليكن يومك مرتب قدر المستطاع وكل ما ترغبين فيه موجود بالفعل قبل يوم على الأقل من الزفاف.

قرارات مفاجئة

غير مرغوب فيه إطلاقا أن تترك العروس قرارات مهمة ليوم الزفاف، مثل تصفيفة الشعر المناسبة لوجهها وللرداء، وألوان الماكياج، ولتستقري على ما يناسبك ومقتنعة به تمامًا، ولا تترددين في رفض ما لا يريحك نفسيا حتى لا تضطرين لتغييره ليلة الزفاف.

الجو لن يفسد زفافك

اطمئني تمامًا لأمر هام أن هطول المطر أو الحرارة الشديدة في طقس يوم زفافك لن تفسد ردائك أو كعكة الزفاف أو تبدل أغنيات الحفل، فلا تطلين كل ساعة للاطمئنان على حالة الجو.

الهاتف غير مهم

المحافظة على الذهن صاف بلا توتر ليست صعبة خاصة لو تخليت عن هاتفك المحمول لشقيقتك التي ترافقك أو صديقتك الأقرب التي تثقين بها، وليكن اهتمامك على نضارة بشرتك وجمال مظهرك.

النظام

تنظيم ملابسك وترتيبها في الحقائب قبل مغادرة المنزل مع كل ما تحتاجين من عطور أو إكسسوارات هو مسئوليتك، والأفضل ترتيب حقيبة السفر لشهر لعسل وحقائبك التي ستكون بصحبتك عند مصفف الشعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير