اعلان

رغم تعرضه للسرقة تامر عاشور يتخطى 4 مليون مشاهدة

تامر عاشور

بالرغم من تعرض الفنان تامر عاشور إلى سرقة ألبومه الجديد "خيالي"، نجحت أغنيته الجديدة "محظوظ" وهى أحد أغاني الألبوم، فى تخطى حاجز الـ4 مليون مشاهدة على موقع " يويتوب"، بعد ثلاثة أسابيع من طرحها.

وكان ألبوم " خيالي" قد تعرض إلى السرقة فى منتصف شهر يناير الماضى، حيث فوجئ مسئولي شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم، بتسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل طرحه.

وكان من المقرر أن يحتفظ كل من: تطبيق «أنغامي» وشركة الاتصالات المصرية «فودافون»، بحقوق عرض الأغنية حصريًا لمدة أسبوع من وقت طرحها، قبل عرضها رسميًا للجمهور بدون مقابل، إلا أن أحد المواقع الإلكترونية المعروف بعرض للأعمال الغنائية، تمكن من الحصول على نسخة منها وعرضها عبر صفحاته مجانًا، ولكن بعد أن تم طرح أغنية "محظوظ" على موقع " يويتوب"، حققت نسبة مشاهدة عالية.

ويستعد الفنان تامر عاشور للإحتفال بطرح ألبومه الجديد " خيالي"، بإحياء حفل غنائي ضخم يوم 9مارس المقبل داخل "جامعة مصر"، من أجل الترويج للألبوم.

ألبوم «خيالي» يضم 9 أغنيات هم:«خيالي، وأجمل حلم، والرك على النية، باي باي، وكرهيني فيكي، ويوم من عمري، ومحظوظ، وسنين عشناها، وبفرح»، وتعاون فيه «عاشور» مع الشعراء «نادر عبدالله، ومحمد عاطف، ومحمد سرحان، وعمرو يحيي، وعمرو تيام، وجمال الخولي، وعبد الرحمن محمد، ومحمد الغنيمي»، بالإضافة إلى عدد من الملحنين «مدين، وخالد تهامي، وشريف إسماعيل»، بجانب الموزعين «توما طارق عبد الجابر، وآسر عاشور، وأحمد إبراهيم، ومحمد مصطفى، وعادل حقي».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً