اعلان

"داعش" يطلق سراح 270 مختطفًا بسوريا

أهل مصر

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، إن تنظيم "داعش" الإرهابي، أفرج، أمس الثلاثاء، 270 من حوالي 400 شخص معظمهم نساء وأطفال خطفهم عندما هاجم مقاتلوه مناطق تحت سيطرة قوات الحكومة في مدينة دير الزور بشرق سوريا في مطلع الأسبوع.

وأضاف المرصد، أن الجماعة المتطرفة اعتقلت حوالي 50 رجلا آخرين، أمس الثلاثاء، أثناء مداهمات لمنازل في مناطق استولت عليها أثناء أربعة أيام من القتال في دير الزور عاصمة المحافظة التي تحمل نفس الاسم.

وقال رامي عبد الرحمن، رئيس المرصد، إن الجماعة أبقت السجناء من الرجال الذين تتراوح أعمارهم من 14 إلى 55 عاما لمزيد من الاستجواب.

وسيبقى المدنيون المفرج عنهم في قرى يديرها "داعش" في محافظة دير الزور التي تربط العاصمة الفعلية للجماعة في الرقة بأراض تحت سيطرتها في العراق المجاور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً