البحرين تستضيف المنتدى السنوي لغرفة التجارة الأمريكية في مارس المقبل

غرفة التجارة الأمريكية في البحرين

تستضيف غرفة التجارة الأمريكية في البحرين، المنتدى السنوي للمجلس الإقليمي لغرفة التجارة الأمريكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في البحرين، يومي 15 و16 مارس المقبل.

ويتعاون في تنظيم الحدث غرفة التجارة في الولايات المتحدة، والأمانة العامة لغرفة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في غرفة التجارة الأمريكية في مصر، والذي يهدف إلى تعزيز التوسع التجاري والاستثمار بين أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة، واستكشاف الامكانات الاقتصادية للمنطقة.

وتركز جلسات المنتدى على عدد من الموضوعات من بينها "المشروعات الصغيرة والمتوسطة كمحرك للتنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط"، و" النظام البيئي الإقليمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة: نظرة جديدة في تقنيات مزدهرة"، و"فرص تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتصدير برامج الدعم"، واستراتيجيات "التكامل الإقليمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الشركات الأمريكية والمتعددة الجنسيات في المنطقة".

وذكرت غرفة التجارة الأمريكية في مصر، أن المنتدى سوف يركز على التوصل إلى نتائج مملوسة حيال الشركات من بينها مساعدتهم على التواصل بشكل مباشر كع الشركاء المحتملين والمستثمرين والعملاء ومزيد من التوسع في الاستثمار الدولي وتشجيع التجارة والشركات عبر سلسلة من المناقشات الاستراتيجية المركزة.

وقال رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين قيس حاتم الزعبي: "لأكثر من 12 عاما، تميز المنتدى في استقطاب قادة الأعمال والمؤسسات والممثلين الحكوميين لخلق فرص لشراكات جديدة، وتوسع الأسواق والنمو التجاري بشكل عام".

كما أعرب عن اعتزازه وفخره بإعداد برنامج متميز للمنتدى المزمع إقامته في شهر مارس، والذي سيمكن الشركات المشاركة من تحقيق أهدافها التجارية والنمو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً