اعلان

5 تحديات تواجه نادية عبده أول امراة تشغل منصب المحافظ في مصر

نادية عبده

ينشر «أهل مصر» 5 تحديات التي تواجه المهندسة نادية عبده، في محافظة البحيرة، والتي كانت تحتل منصب القيادة الثانية في محافظة البحيرة قبل تنصيبها رسميًا محافظ للبحيرة.

1 - القضاء على مشكلة تلوث مياه النيل داخل نطاق المحافظة، ونفوق كميات من الأسماك، وطفوها علي سطح المياه، وخاصة في مركز المحمودية، وظهور مساحات من البقع المجهولة، والتي ارجعها المواطنين إلى تصريف المصانع مخلافاتها في المياه، والتي حدثت مؤخرا بقرية العطف بالاضافة لنفوق كميات من الاسماك منذ عدة ايام بمركز شبراخيت.

2 - التصدي لمشهد عودة الوقفات الاحتجاجية أمام ديوان عام محافظة البحيرة، للمطالبة بتوصيل مياه الشرب لمنازل المحرومة بقرى المحافظة، وسط معاناتهم من وصول وتوفير مياه الشرب إلى منازلهم، حيث قام أهالي قرية الطون بقطع الطريق أمام المبني، مؤخرا لحرمانهم من المياه لمدة 4 أعوام، بالإضافة لشكوى أهالي قرية البرلس التابعة لمركز كفر الدوار المحرومين من المياه لمدة 10 أعوام.

3- الاهتمام بالعاصمة مدينة دمنهور، حيث تشهد مثل غيرها من المدن بمراكز غياب رصف العديد من الشوارع، وتمهيدها ليعاني الاهالي في السير بها خاصة مع هطول الأمطار الغزيرة.

4 - استمرار الاختناق المروري علي مدخل الرئيسي المحافظة بمدينة دمنهور، بسبب التأخر في افتتاح الكوبري العلوي الجديد، ليعاني الوافدين والمارين بالمحافظة من الاختناق المروري علي الطريق الزراعي السريع.

5 - كما اصبحت الطرق داخل محافظة البحيرة، مصيدة للارواح المواطنين نتيجة للغياب الاهتمام المستمر، والصيانه اللازمة بالطرق بالاضافة لاغلاق الفتحات العشوائية بالطرق، وتوفير الرقابة المرورية علي زائدي السرعة لتوفير الامان اللازم لسير المركبات علي الطرق، وزيادة الحملات المرورية لضبط المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي.. بديل معلول