اعلان

جولة مفاجئة لمدير شرطة النقل لتفقد الخدمات الأمنية بالمترو

قاسم حسين

فاجأ اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، خلال جولة تفقدية للخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو الأنفاق، محطات كوبرى القبة- حمامات القبة - سراي القبة – حدائق الزيتون - حلمية الزيتون - المطرية– عين شمس – عزبة النخل – المرج – المرج الجديدة، ثم العودة للمرور على محطات منشية الصدر- الدمرداش- غمرة – الشهداء وإدارة شرطة السكة الحديد محطة سكك حديد القاهرة وذلك لمتابعة الحالة الأمنية.

ومر اللواء قاسم حسين، على محطات مترو أنفاق كوبرى القبة- سراي القبة - المطرية عزبة النخل – المرج – المرج الجديدة - حمامات القبة –حدائق الزيتون- حلمية الزيتون عين شمس ثم العودة للمرور على محطات منشية الصدر- الدمرداش- غمرة – الشهداء.

واستهدفت الجولة التأكد من الإجراءات التأمينية ورفع الروح المعنوية للقوات والتنبيه بشدة اليقظة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة فحص الحقائب والتأكيد على إحترام المواطنين وحسن معاملتهم.

تبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطات وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن كما أكد على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل وتفتيش الحقائب المشتبه بها ووجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات

وأثناء تفقد قاسم لمحطة المرج لمترو الانفاق تقابل مع افراد حملة التبرع بالدم وأثنى على القائمين على الحمله.

واستقل المدير لقطار المترو متوجها للمرور على محطة مترو أنفاق الشهداء وتبين إنتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة وكذا الصالات وأجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم واكد على مداومة فحص متعلقات المترددين على المحطات وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل المحطات بصف ة مستمرة

وتقابل المدير مع بعض المواطنين من مستقلى مترو الانفاق واستمع لشكواهم وأمر بفحص وتذليل العقبات لحل تلك المشاكل، كما وجه سيادته بزيادة أعداد العناصر السرية لوحدة مكافحة النشل لضبط كافة المتسولين والباعة الجائلين داخل القطارات.

وخلال تفقد محطات مترو الانفاق أشراف على حملة أزاله الباعة الجائلين ورفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة مرور الركاب اثناء الدخول والخروج من والى المحطات وكافة صور الخروج عن القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو (2-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول تريزيجيه