خمسة هدايا ممنوعة في عيد الأم

صورة تعبيرية

الهدية أمر لابد منه في احتفالات عيد الأم، سواء للأم أو للسيدات في عمر أمهاتنا في حياتنا مثل الخالات والجدات والعمات، وايضا الحموات اللاتي يتلقين هدايا الأم من الزوجات والأزواج عرفانا بالجميل ايضا.

ولكن هناك أنواع من الهدايا غير محببة، ولا يكون من التصرفات الجيدة أن تهديها لهذه السيدات في عيدهن، لأنها لا تناسب هذه الاعمار، كما يمكن تفسيرها بطريقة خاطئة.

مزيل العرق والصابون

من الطبيعي أن يكون تفسيرها خاطئ لدى السيدات على الأخص، لأنها تخص النظافة والرائحة الشخصية، لذلك لا يجب أن تتضمن هداياك أي من مزيلات العرق أو الصابون في يوم الاحتفال بعيد الأم.

الأدوات المنزلية

لا تعد من الهدايا الشخصية التي تكرم بها الأم أو السيدة التي تشعر بأنها تحل محلها في حياتك، لأنها تستخدم في المنزل، وبالتالي هي غير محببة من الأمهات، والأفضل تقديم هدايا تستخدم شخصيا لصاحب المناسبة، ولا تكن هديتك عامة ومشاع لكل أفراد المنزل.

أدوات وكتب التخسيس

لا يجب أن تكون هديتك تحتوي على كتب أو فيديوهات أو ادوات التخسيس إلا في حالة واحدة وهي طلب الأم بنفسها هذه الاشياء، وإذا لم تطلبها وحاولت انت ان تقدم المساعدة فلن يكون عاقبتها جيدة على الإطلاق، حيث لا تحب النساء بشكل عام أن يهتم بوزنها إلا نفسها فقط.

حيوانات أليفة

لا تهدي كبار السن حيوانات أليفة إلا في حالة أن يقوموا بطلبها، لأنها تمثل عبء على الأم، وأكثرهن لا يحبون مزيد من المسئوليات، بل يرغبن في أن تصبح قليلة أو غير موجودة بالمرة في حياتهن.

الزهور الإصطناعية

ابتعد فورا عن هذه الزهور، حيث تعتبرها الأمهات عدم تقدير لمكانتها، وكأنها مزيفة ولا تليق بها وبرسالتها نحوك في الحياة منذ ولادتك، والأفضل أن تبتعد عنها وإلا انقلب الاحتفال لمناسبة لا تنسى لذكرياتها السيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة