هديتك حسب شخصية حماتك

ماري منيب

الهدية أمر لابد منه في الأعياد المختلفة، وربما يعتبر عيد الأم هو المناسبة التي تمنح فيها عناصر معينة في حياتك هدايا ومنهم زوجتك ووالدتك وحماتك، وهنا يجب أن تناسب الهدية الشخصية قدر المستطاع حتى لا يتم إتهامك بعدم التقدير.

هديتك لشخصية حماتك التي تهتم بنفسها وشكلها

هناك أمهات أو حموات يحبون الاهتمام بمظهرهم والعناية ببشرتهم وشعرهم وقد تكون الهدايا المناسبة لهن مجموعة كريمات للعناية بالبشرة، أو منظف بشرة مناسب لنوع بشرتها مع كريم صباحي وكريم مرطب للوجه وكريم مرطب لليدين والكعبين، ولا تنسى أن تشترى صندوق أنيق لوضع هذه المجموعة به، وشريط ستان باللون الذى تحبه من أجل تغليف الصندوق به.

ويمكن أن تفضل الأم أو الحماة من هذا النوع العطور، لأنها من الهدايا القيمة أيضاً لكل أم، ولكن راعى أيضاً ذوقها في اختيار العطر المناسب وأن يكون العطر مناسب لعمرها أيضاً.

هدايا للشخصية التي لها ميول فنية في المنزل

مجموعة مميزة من الزرع لزهور ربيعية جميلة ستكون هدية رائعة، لأن الزهور تعطي حياة للمنزل وتدخل البهجة فى البيت، وأيضاً لا يخلو عيد أم من الزهور والنباتات.

وايضا تأتي التابلوهات الفنية وإطارات الصور المميزة ضمن هذه المجموعة التي تناسب نفس الشخية التي لها ميول فنية في الديكور، كما يناسبها مجموعة مفارش مميزة على أحدث موضة للسفرة والبوفيه.

الشخصية التي تحب الطهو

تسهل اختيار الهدايا لهذه الشخصية لتنوع المقتنيات الخاصة بها في الأسواق، لذلك يمكن ان تهديها الفرن الكهربائي او الميكروويف او حلة الطهو بالبخار لأكل صحي او عجانة او غسالة الأطباق او عصارة فواكة او مضرب بيض او سخان مياه بالكهرباء.

ويمكن ايضا طقم سكاكين جديد او طقم ملاعق وشوك وسكاكين للسفرة جديد او طقم حلل بالسيراميك لأكل صحي، وايضا مجموعة متنوعة من البهارات التى تستخدم فى الطهي.

هدايا للشخصية عاشقة التطور التكنولوجي

غالبا ما ستكون هدايا هذه الشخصية باهظة الثمن وتحتاج ميزانية كبيرة، ومن الهدايا التي تناسبها، هاتف حدث له مميزات عديدة وجديدة، أو جهاز يضيف مميزات لمشاهدة التليفزيون أو متابعة أحدث تطبيقات الانترنت المفيدة أو المفضلة.

الشخصية التي لا اهتمامات لها

يناسب هذه الشخصية اشياء كثيرة ولكن الأهم أن تلاحظ ما ينقصها أو تشتريه قليلا فتبتاعه من أجلها مثل الحقائب النسائية، والإيشاربات، والمشغولات المختلفة سواء للبيت أو الاستخدام الشخصي، زمن الممكن أن تختار لها مقتنيات منزلية من الفضة.

كما يناسبها المفروشات بأنواعها، او شراء جهاز جديد اصبح قديما لديها في المنزل كالمكنسة والخلاط والعجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة