المشدد 15 عامًا لشقيقين لاتهامهما باستعراض القوة وحيازة أسلحة بكرداسة

محكمة _صورة ارشيفية
كتب : ملك محمد

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار فرغلي محمد مخلوف، بمعاقبة عاطل وشقيقه بالسجن المشدد 15 سنة غيابيًا، لاتهامهما بحيازة أسلحة، وذخائر واستعراض القوة وترهيب المواطنين، والتعدي بالضرب والسب على صاحب معرض سيارات بمنطقة كرداسة.

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة أن المتهمين "زين العابدين . ا . ا " والشهير بـ"علي عوض"، أشتري سيارة كيا سبورتاج من المجني عليه ناصر رضا، صاحب معرض سيارات بكرداسة، وأتفقا علي دفع مقدم شراء، وتقسيط باقي المبلغ علي أقساط شهرية، وبالفعل تم الدفع واستلم المتهم السيارة.

أضافت التحقيقات أن المتهم بعد فترة توقف عن سداد الأقساط، وتوجه نحو المجني عليه أثناء وجوده في معرض السيارات المملوك له، بصحبة شقيقه "عطية" وطلب أن يعيد السيارة مرة أخري إلي المعرض ويستعيد الأموال التي دفعها، وهو ما رفضه صاحب المعرض.

تابع التحقيقات أن المتهم الأول بعد رفض صاحب المعرض توجه نحو السيارة وأحضر بندقية وأطلق عيارات نارية في الهواء، وأحضر ماسورة حديدية وضرب بها المجني عليه وحطما زجاج السيارات الموجودة في المعرض وأطلقا النار في الهواء لإثارة الرعب ومنع الأهالي من التدخل لحماية المجني عليه وفرا هاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«رأس الحكمة» تقفز بسهم «السويدي إليكتريك» بالبورصة المصرية لمستوى تاريخي