اعلان

مؤامرة لاعبي الأهلي لمنع "باسم مرسي" من الانضمام للمنتخب

باسم مرسي

أصبح باسم مرسي، مهاجم فريق الزمالك، بعيدًا عن صفوف المنتخب الوطني الأول، خلال الفترة المقبلة، لأسباب غير فنية، وفقًا لما صرح به المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق ودية توجو، الماضية.

ابتعاد باسم مرسي، يشهد كواليس مثيرة للغاية، خاصة وأن كوبر بنفسه اعترف أن اللاعب لم يُستبعد لتراجع مستواه الفني فقط، قاصدًا أن استبعاده جاء لأسباب تأديبية بحتة، ولكنه رفض ذكر تلك الأسباب.

باسم مرسي، خرج في تصريحات تليفزيونية، خلال مشاركة منتخب مصر، في أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون، أكد إنه ليس متابعًا للمنتخب ولا يعلم شيئًا عن نتائجه في البطولة، الأمر الذي زاد من غضب كوبر ضده.

ورغم أن هذه التصريحات زادت من عناد كوبر معه، إلا أن هناك سببًا آخر يرصده لكم "أهل مصر" حول استبعاد اللاعب خلال الفترة المقبلة، من صفوف الفراعنة، وهو "كومبينة" لاعبي الأهلي لمنع عودة باسم مرسي من المنتخب.

اعتاد باسم مرسي، أن يشتبك ويظهر عصبيًا في مباريات فريقه أمام الأهلي، فضلًا عن أن علاقته ليست على ما يرام مع الجماهير الحمراء، بعد ارتدائه تيشرت لاعبهم المفضل "محمد أبو تريكة"، وهو ما تعرض بسببه لهجوم حاد، ليخرج وهو يلتقط صورة يحمل خلالها "قرن فلفل" ما زاد من غضب الجمهور ضده، لتُخلق حالة سيئة بينه وبينهم.

أما عن علاقته مع لاعبي الأهلي، فيبدو أيضًا أنها ليست طيبة أيضًا، خاصة وأن اللاعب دائم الاشتباك مع لاعبي الفريق الأحمر في مباريات الديربي، وهو ما وتر العلاقة بينهم، وجعل لاعبي الأحمر، يتحالفون ضده لمنعه من العودة لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين