اعلان

السيسي يوجه التحية لأبطال مدن القناة تقديرا لنضالهم (صور)

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التحية لأبطال مدن القناة تقديرا لكفاحهم ونضالهم خلال فترات الاحتلال ومقاومتهم ودفاعهم عن الوطن.

وكان الرئيس قد شاهد عرض تسجيليا بعنوان "غنوة عالسميمية" خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الثالث للشباب المنعقد في محافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 25 حتى 27 أبريل، وتناول الفيلم تاريخ النضال الذي خاضه أبطال مدن القناة خلال فترات الاحتلال.

كما استقبل الرئيس عددا من الأبطال منهم عبدالواد سويلم الشهيد الحي وعددا من الأبطال الذين حكوا بطولات شعوب منطقة القناة خلال الاحتلال عبر الفيلم التسجيلي.

وتزامنا مع احتفالات أعياد تحرير سيناء التي توافق اليوم الثلاثاء فإنه من المقرر أن يتفقد الرئيس عددا من المشروعات المقامة على أرض المحافظة منها مشروعات أنفاق قناة السويس ومدينة الإسماعيلية الجديدة.

ويشارك في فعاليات المؤتمر 1400 شاب وفتاة ممثلين للمحافظات المصرية ومنطقة القناة وسيناء وشباب ممثلين لوزاتي الشباب والتعليم العالي وعدد من نواب البرلمان ورؤساء الأحزاب والنقابات المهنية والشخصيات العامة.

ويناقش المؤتمر من خلال الجلسات المختلفة عددًا من الموضوعات التى تهم المواطن المصرى ومن بينها مواجهة ارتفاع أسعار السلع والمسئولية المشتركة بين الدولة والمجتمع والمواطن، وجهود الدولة لرعاية المواطن صحيًا واجتماعيًا، وآفاق التنمية المستدامة فى قطاعىّ البترول والكهرباء، بالإضافة إلى نموذج محاكاة الدولة المصرية، والذى سوف يقوم بعض شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة من خلاله بمناقشة بعض التحديات التى تواجه الدولة المصرية، والفرص المتاحة أمامها من خلال طرح بعض الخطط والحلول لمواجهة هذه التحديات ومناقشتها مع المسئولين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني