اعلان

أسامة كمال: صفقات ترامب بالشرق الأوسط 15 ضعف الإحتياطي المصري

قال الإعلامي أسامة كمال، أن الجميع تابع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في السعودية، وأيضا في إسرائيل، وكيف تم استقباله في البلدين، وكيف عاد لبلده وشعبه بالعطايا والهبات والهدايا، وكيف وجه القمة للاتجاه الذي يريده لأنه يعرف أنه قوي في الاقتصاد والسلاح والتقدم العلمي.

كما لاحظ الجميع أيضا أن ترامب، حافظ على التفوق النوعي لإسرائيل في التسليح، وقال لنتنياهو "يتقطع لساني لو كنت جبت سيرة إسرائيل لروسيا"، فعل ذلك دون أن يحصل على شيء من إسرائيل.

وأضاف "كمال"، في مقدمة برنامجه "مساء dmc"، أن القوي يعامل معاملة الأقوياء، والضعيف أو العادي يعامل على مستوى حجمه، فقبل عام كان لدينا فكرة القوة العربية المشتركة نواجه بها أي حد، فاتفقنا ثم رجعنا في كلامنا، ورجعنا نوافق على حاجة مشوهة اسمها قوة مشتركة شبه الناتو.

وأكد "كمال"، إن ترامب سيحدث شعبه بعد العودة عن فتح عظيم ونتائج مبهرة وهي فعلاً نتائج مبهرة، فهو قضى يومين في ضيافة العرب، أنجز فيهما صفقات بـ 15 ضعف الإحتياطي الأجنبي المصري، ثم ذهب لإسرائيل يضع ورقة في حائط المبكى أو حائط البراق، مؤكدا أن المرة الوحيدة التي انحنى فيها ترامب خلال زيارته كانت لـ"قلادة" قيمتها بالملايين، ولا نعرف " راسه هتفضل موطية بسببها أد إيه"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة