اعلان

الأهلي يجهز ملف "قوي" للرد على أكاذيب الهارب كوليبالي

يجهز مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، ملفًا قويًا، خلال الساعات المقبلة، للرد على أكاذيب وادعاءات الهارب سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأحمر، الذي هرب مؤخرًا من القلعة الحمراء.

كان كوليبالي، قد هرب من الأهلي، منذ أيام ماضية، مستغلًا جوازه سفره الإيطالي، وذلك عقب عودته مع الفريق من الكاميرون بعد مواجهة القطن الكاميروني، حيث توجه إلى إنجلترا، تمهيدًا للانضمام لأحد الأندية الإنجليزية هناك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدعم الأهلي موقفه، بشكل أكبر، حيث يجهز شهادات اللاعبين الأجانب المتواجدين في مصر، سواء ثنائي الأهلي علي معلول وجونيور آجايي، أو غيرهما من لاعبي الأندية الأخرى، للرد على أكاذيب وادعاءات المدعو كوليبالي، الذي اتهم الأهلي بسوء معاملته واضطهاده وإجباره على السجود.

وخرج الثنائي علي معلول وجونيور آجايي، ليبديان ارتياحهما في الأهلي، وشعورهما بالآمان في مصر، فضلًا عن شهادة كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري الذي أكد أنه يمارس شعائره الدينية دون أن مضايقة من أحد، وشعوره بالآمان خلال تواجده بالإسكندرية، فضلًا عن شهادة ماليك إيفونا، الذي إنهال بالمديح في مصر، لما عاشه خلال العام، من تعامل جيد للغاية واحترافية، مكذبًا كل ادعاءات اللاعب الهارب.

ومن المقرر أن يرسل النادي الأهلي، كل الشهادات التي أدلى بها المحترفين الأجانب في مصر، بعد توثيقها، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لدعم موقفه أكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تداول أسئلة امتحان الاقتصاد عبر جروبات الغش في تيليجرام.. والتعليم تحذر