اعلان

توافد أهالي المنوفية على منزل الشهيد الملازم أول أحمد شاهين لتقديم العزاء (صور و فيديو)

توافد العشرات من أهالي قرية الخضرة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، على منزل الشهيد الملازم أحمد حسنين شاهين ضحية الهجوم الارهابي بسيناء.

وقال محمود شاهين نجل عم الشهيد، إنهم تلقوا خبر استشهاد أحمد صباح، اليوم، من أحد أصدقائه ولم تصلهم إشارة رسمية سوى الساعة السابعة.

واضاف، أن أحمد قضى إجازة العيد بينهم بالقرية وتوجه لخدمته بشمال سيناء وعاد جثة لأهله وسط حالة من الحزن الشديد، موكدًا أن الشهيد خطب منذ عام عقب تخرجه في شهر يوليو الماضي وكان ينتظر زفافه ولكنه سيزف عريسا للسماء.

وأكد، نجل عم الشهيد، ان الشهيد هو الابن الاكبر لوالده ولديه شقيق واحد محمود ويبلغ من العمر 20 عاما ويدرس بمعهد عالي ووالده موظف ووالدته ربة منزل.

وأوضح، أن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق والسمعه الطيبة وكان محبا للجميع وبشوشا وفرحه لاهله وكان الجميع يتباهي باخلاقه، موكدا تخرجه من كلية الحربية العام الماضي واستلم عمله ضمن قوات الصاعقة في شهر اغسطس الماضي.

كانت القوات المسلحة، قد أحبطت، صباح الجمعة، هجومًا إرهابيًا، استهدف نقاط تمركز للقوات بمنطقة البرث جنوب رفح، وأسفر الحادث عن استشهاد وإصابة 26 فردًا من القوات المسلحة، جراء تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة. فيما قُتل ما لا يقل عن 40 إرهابيًا خلال الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً