اعلان

ابنة كمال أحمد: والدي لم يستقل من البرلمان لأسباب صحية

أهل مصر

أكدت نها كمال أحمد، نجلة النائب البرلماني المستقيل كمال أحمد، أن صحة والدها جيدة، ولم يقدم استقالته لأسباب صحية.

وأضافت أن أسباب استقالة والدها ترجع إلى أنه رأى عدم وجود فائدة في البرلمان، موضحة أن هناك ضغوط على والدها من قبل أعضاء المجلس للتراجع عن استقالته

وكتبت "نها" تدوينة على "فيس بوك" قالت فيها: "أبويا زى الفل، كمال أحمد زي الفل صحيا وعقليا؛ هو بس عيان بحب الوطن وضميره الصاحي، الاستقالة لكل المستفسرين أسبابها ليست صحية الاستقالة سببها أن شاف أن مافيش فايدة وأنا ما اتعودتش اكتب عن لسانه فهسيبه هو يوضح للناس ليه في تصريحاته.. ‏كمال أحمد زي الفل".

وأضافت: "في أخبار عن التراجع في الاستقالة بعد ضغط الأعضاء عليه وأنهم بحاجة لخبرته بالمجلس ربنا يستر ‏قالك أسباب صحية.. ‏ما تسيبيناش يا ماما نرجس.. ‏كان عيان وخف.. ‏احترس السيارة ترجع للخلف".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية