اعلان

جرائم بشعة.. المتهم فيها الـ"توك توك"

على الرغم من الدور المهم الذي يؤديه الـ"توك توك"، في نقل العديد من المواطنين، من مكان إلى آخر، خاصة في الأماكن النائية التي لم يتوفر فيها وسائل المواصلات المعتادة، إلا أن الحوادث التي رافقت ظهوره، رسمت له صورة سلبية عند العديد من المواطنين.

ولجأت الدول في أكثر من مرة إلى الحد من انتشار الـ"توك توك"، عن طريق منع استيراده من الخارج، إلا أن هذه الوسيلة لم تسهم في حل مشكلاته المتعددة، مما يثير التساؤل حول سبب التقاعس في تطبيق هذه الإجراءات.

وتتنوع الجرائم التي ترتكب باستخدام هذه الوسيلة، فمنها القتل والاغتصاب والسرقة، وأقلها شل حركة المرور.

وترصد "أهل مصر" أبرز الجرائم التي ارتكبت خلال الفتره الأخيرة، باستخدام الـتوك توك".

القتل..

ثلاثه أفراد قاموا باستدراج سائق "توك توك" في عين شمس لسرقته، إلا انهم عقب ارتكابهم الجريمة واستغاثة السائق بالأهالى فروا هاربين قبل سرقته، أو الاستيلاء على متعلقات السائق.

الاغتصاب..

اغتصاب فتاه شبراالتي قامت بإيقاف" توك توك" لزياره والدتها المريضه وكان يستقله شخصان وأشهر أحدهما السلاح في وجهها ثم ذهبا بها الي شقة تحت تهديد السلاح ثم جردها من ملابسها، وتناوبا اغتصابها بعد أن تعديا عليها بالضرب وسرقه مشغولاتها الذهبية.

السرقة..

فى بولاق الدكرور كون 3 طلاب جامعيين تشكيلا عصابيا لسرقة «التوك توك»، وارتكبوا اكثر من واقعه سرقة، وكانت النهاية بأنهم سقطوا فى قبضة الأهالى أثناء توجههم لسرقة توك توك ثم تسليمهم لرجال المباحث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تبديلات هجومية للأهلي