اعلان

الآلاف يتظاهرون احتجاجًا على تشكيل الحكومة الجديدة

أهل مصر

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن المتظاهرين أعربوا عن غضبهم بسبب تراجع مستويات المعيشة في مولدوفا وانتشار الفساد كما أكدوا أن الأحزاب الموالية لأوروبا والتي هي في السلطة منذ عام 2009 قد فشلت في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة.

كما دعا المتظاهرون أيضا إلى إجراء تحقيق كامل في اختفاء 5ر1 مليار دولار أمريكي من ثلاثة بنوك قبل الانتخابات البرلمانية التي جرت في عام 2014.

وتأتي هذه الاحتجاجات بعد أن اقتحم المتظاهرون مبنى البرلمان الأسبوع الماضي بعد أن وافق المشرعون على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة بافل فيليب.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً