مقتل 58 متمردا بينهم قياديون حوثيون إثر غارات ومواجهات باليمن

كتب :

وقالت المصادر- حسبما نقلت قناة "العربية" الإخبارية، اليوم الأحد- إن 47 عنصرا من الميليشيات قتلوا في محافظة تعز جنوب غربي البلاد إثر غارات جوية شنها طيران التحالف العربي على مواقعها، ونتيجة المواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات الضباب والمسراخ والنشمة والمدينة، مضيفة أنه تم تدمير مخزن أسلحة ومخزن محروقات وأطقم وعربة كاتيوشا.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنا من قتل القيادي الحوثي البارز أبو تراب أثناء تطهير منطقة نجد قسيم بتعز من الميليشيات.

وفي محافظة مأرب شمال شرقي العاصمة صنعاء، أعلنت المصادر عن مقتل 8 متمردين وأسر 9 آخرين على يد الجيش والمقاومة في منطقتي ملحة وصحارى بالقرب من منطقة الصفراء الحدودية بين محافظتي مأرب والجوف.

ومن ناحية الوضع في محافظة الضالع وسط اليمن، ذكرت المصادر أن المقاومة الشعبية نصبت كمينا استهدف تعزيزات للميليشيات الحوثية في منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم، ما أدى إلى مقتل القيادي الحوثي علي العشة.

وبالنسبة لمحافظة البيضاء وسط اليمن، أكدت المصادر مقتل خبير المتفجرات الخاص بجماعة الحوثي ويدعى أبو زيد، في عملية نوعية نفذتها المقاومة داخل مدينة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً