اعلان

"ولاء" لمحكمة الأسرة: "جوزي معتقش حتى أختي"

صورة تعبيرية

ليس كل ما نشاهده على شاشات التليفزيون خيال لكنه في الحقيقة واقع نعيشه، وأمام محكمة الأسرة بزنانيرى وقفت ولاء فى ركن بعيد معتم تتلفت يمين ويسار وخيبت الأمل وسنين العمر تمر أمام أعينها.

وفي دعوى خلع ضد زوجها برقم 7491 لسنة 2017، بدأت ولاء فى سرد حكايتها، قائلة: "تزوجت زوجى عن قصة حب، وكنت بعتبره فارس أحلامي التي تمنيته طوال حياتي، لكن منذ أيام الخطوبة واكتشفت حبه للنساء وتفحصه لأجسادهن لكن حبى وتمسكى به جعلني أتغاضى عن كل ما به من مساوئ".

وتابعت: "تزوجنا ورزقنا الله بطفلين لكن عشت معه أيام كلها حزن وألم، كنت على علم بخيانته لي ومعاكساته للفتيات في الشارع وفي العمل، فكان يعاني من حب العلاقات المحرمة، لكن كنت بقنع نفسى طول الوقت إنه يحبني وإن ما يفعله نزوة ليس إلا".

وفي حالة من الانهيار والبكاء الشديد تستكمل حديثها؛ قائلة: "لم أضع في الحسبان أن تكون أختى التي لم يتعدى عمرها 17 سنة تكون من ضمن ضحاياه، فضيع مستقبل شقيقتي واستغل براءتها وصغر سنها وجعلها تفعل أفعال شاذة، فكانت ترسل له صورًا وفيديوهات لها إباحية وهددها إما تستجيب لمطالبه الشيطانية وإما سيفضح أمرها وعندما علمت وحاولت التصدي له كاد أن يقتلني وهددني بفضحها وتدمير سمعتها وساوم أهلي على دفع مبالغ مالية له".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً