اعرفي شكل حياتك الزوجية من حجم فمك

صورة تعبيرية

المرأة دائمًا وأبدًا تحرص علي جمالها وتألقها، لكي تظهر في أحسن حال، وترى المرأة أن جمالها هو سر سعادتها الزوجية، لكن كشف الخبراء طرق جديدة لاكتشاف أسرار حول حياتك الزوجية، وهي من مقاس وشكل فمك:

1-الفم العريض

أكد الخبراء أن اذا كانت المرأة من أصحاب الفم العريض، فهذا يعني أنك لا تعيشين مع زوجك في إطار ثنائي متوازن، فلا بد لأحدكما في كل مرة من السيطرة على المواقف بمعزل عن الآخر.

ويدل الفم العريض أيضًا على أنّك تمتلكين الكثير من القدرات الذهنية والنفسية التي تساعدك على إيجاد مخرج لخلافاتكما، كما أنّك إيجابية وحيوية وعاطفية، وهي صفات عادة ما تنعكس بشكل جيد على حياتك الزوجية وتساهم في الحفاظ على متانتها واستقرارها.

2- الفم الصغير

أكد الخبراء أن اذا كانت المرأة من أصحاب الفم الصغير فهذا يعني أنكي شريكة الحياة المناسبة لزوجك وأنّك تتسمين بقدرة كبيرة على الانتباه إلى ما يفعله والإصغاء إلى ما يقوله، فأنت تستمعين عادة إلى ملاحظاته وتحرصين على تطبيقها بشكل حرفي.

كما يدل هذا الفم على أنّك تتفهمين نوبات غضبه وتحاولين استيعابه وتقديم المساعدة له. استمعي إلى صوت ضميرك وأخلاقك ومفاهيمك السليمة. فقط. وهكذا يمكنك الحفاظ على مناعة حياتك الزوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً