هاشتاج «محدش نزل» يتربع على عرش «تويتر»

كتب :

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، اليوم الإثنين، هاشتاجًا جديدًا تحت عنوان «محدش نزل»، تصدر أكثر الموضوعات تداولًا عبر الموقع، وتفاعل معه الكثير من المغردين، معبرين خلاله عن حبهم الشديد للوطن، وساخرين فيه من فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية في الحشد للتظاهر وتأجيج أعمال العنف في الميادين، اليوم، مع حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

محدش هينزل تاني

قال جاسم حسين: «ارتوت الأرض من دماء الشعوب وضحايا الثورات إلا أن مصاصي الدماء من مشايخ الفتنة لازالوا متعطشين.. اللهم احفظ مصر وأهلها»، فيما قال محمد فارس ساخرًا: « ياجماعة حرام عليكم كفايا كدب وافتراء المظاهرات اليوم في جميع أنحاء مصر بس لا يراها إلا المؤمنون»، بينما قال محمود محمدى ساخرًا: «يد الله مع السيسي.. الدنيا مطرة في كل مكان والجو ساقعة ومحدش عايز ينزل من البرد».

وغردت رحمة سعيد قائلة: «شوارع الإسكندرية عندنا فاضية مجيدة ماتت للأبد يا برادعي ويا زومة»، وأضافت هالة إسماعيل قائلة: «محدش من الشعب هينزل تانى غير في انتخابات الرئاسة ٢٠١٨ علشان نختار السيسي تانى»، فيما قال إيهاب عمرو: «محدش نزل منعا للإحباط واليأس بشرى للخرفان ونشطاء الغبرة.. الجزيرة عاملة ثورة على شاشتها»، وأضافت نيفين مصطفى قائلة: «الإخوان كانوا بيحشدوا المغيبين في الشوارع وهم منزلوش».

الإخوان سبب دمار الشعوب

وأعرب محمود عبد العزيز عن استيائه من حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر قائلًا: «من ذاق مر حكمهم ساعة واحدة فلن يعود إلى عهدهم إنهم لصوص الظلام سارقي الأحلام أخذوا الدين ذريعة لهم للوصول للرئاسة فبصقهم الكرسي»، فيما قال سعيد الصريدى: «الإخوان سبب دمار الشعوب احذروا منهم يا شعب مصر العظيم فالرئيس السيسي أشرف من الإخوان.. لاتدمروا مصر».

وسخرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد من فشل جماعة الإخوان الإرهابية، في الحشد للمظاهرات وتأجيج أعمال العنف، مع حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، حيث نشرت عبر حسابها بموقع الصور «إنستجرام»، صورة لثلاثة عساكر أمن مركزي، وعلقت عليها قائلة: «عاجل إصابة 20 عسكري أمن مركزي بالملل!.. كل 25 يناير وأنتم بخير».

ويحتفل الشعب المصرى بجميع أطيافه اليوم بالذكرى الـ64 لعيد الشرطة، والذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً