اعلان

القبض على 6 موظفين بكفر الدوار لتسهيلهم الاستيلاء على أراضي الدولة

ألقى رجال مباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحيرة القبض علي 6 موظفين بالإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة كفر الدوار لتسهيلهم إجراءات التراخيص للبناء على أراضي أملاك الدولة.

وكان اللواء علاء عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة تلقي إخطارا من العميد أحمد البنا مدير مباحث الأموال العامة مفاده قيام كل من " منيره ا، وحنان س،وسامية م، وفؤاد ع، وعلاء ف، ومصطفى ا " بتسهيل إجراءات التراخيص لحصول المواطنين علي أراضي أملاك الدولة وتم القبض علي المتهمين وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

وكانت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أحالت ملف استيلاء عدد من المواطنين بالتواطؤ مع عدد من موظفى المحليات على أراضى أملاك الدولة بمدينة كفر الدوار إلى النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة فى تلك الواقعة بشكلا فورى.

وقررت محافظ البحيرة تشكيل لجنة مستقلة لمراجعة كافة التراخيص للمنشآت بكل مركز لبيان مدى وجود تعديات على أراضى أملاك الدولة من عدمه.

ومن جانبه، أكد محمد هنداوي مدير الإدارة العامة للشئون القانونية أن التحقيقات أثبتت وجود عدد من التراخيص صادرة على أراضي أملاك الدولة بالوحدة المحلية لقرية الأمراء بمركز الدوار والتى تعد جريمة صارخة ووجه من وجوه الفساد الواضح.

وأضاف أن المسئولية تقع على رئيس القرية آنذاك، وأملاك الدولة بالوحدة المحلية، والقسم الهندسي، والتنظيم بمجلس مدينة كفر الدوار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها