اعلان

رئيس المصري: طموحاتنا كبيرة في الفوز على الأهلي

أكد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، على أن طموحات الفريق كبيرة في الفوز والعودة بالكأس لإسعاد جماهير بورسعيد العظيمة.

وَأضاف في حوار خلال تواجده بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بمدينة برج العرب استعداداً لمباراة نهائي كأس مصر والتي تجمعه بنظيره الأهلي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حرص على مؤازرة اللاعبين وجهازهم الفني بمعسكر برج العرب وطالبهم بخروج المباراة في أبهى صورهم واسعاد جماهير بورسعيد.

وقال "أتمنى تكرار الفرحة التي سبق لي أن عشتها كعضو مجلس ادارة المصري عند الفوز ببطولة كأس مصر عام 1998، مضيفًا أن جمهور المصري سيثبت مدى عَظَمَته للجميع عند حضوره تجمع مشاهدة المباراة من ستاد المصري.

وأردف أن مباراة المصري والأهلي مباراة "عادية" شأنها شأن كافة المباريات، والبعض يسعى لتسميم الأجواء واشعال الفتنة، متابعًا: "طموحاتنا زادت بمرور الوقت مع العميد ، وهو ما جعلنا نبذل جهداً أكبر وأكبر لتدعيم الفريق بالمزيد من الصفقات لتحقيق المزيد من النجاحات".

وقال: "صرفنا مكافأة فورية كبيرة للاعبي المصري بعد الفوز على الزمالك وهناك مكافأت أكبر تنتظر اللاعبين في حالة الفوز مع الأهلي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً