اعلان

شاهد.. البدايات القوية للفراعنة المصريين في الدوريات الأوروبية

ظهر المحترفون المصريون بشكل ملفت فى الدوريات الأوروبية المختلفة هذا الموسم، فكان من أبرز هذة النجوم:- محمد صلاح (ليفربول) - أحمد حجازى(وست بروميتش) - رمضان صبحى(ستوك سيتى) - محمد الننى (أرسنال) - تريزيجيه (قاسم باشا) - أحمد حسن كوكا (سبورتينج براجا).

ونستعرض لكم أهم ما قدمه المحترفيين المصريين خلال الموسم الحالى حتى الآن:-

1- محمد صلاح: شارك الفرعون المصرى محمد صلاح فى 5 مباريات فى الدورى الأنجليزى الممتاز بقميص ليفربول شارك خلالهم فى 341 دقيقة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين ولم يتلقى اى بطاقات صفار أو حمراء.كما شارك فى التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا أمام هوفنهايم الألمانى لعب المباراتين سجل فيهم هدف واحد فقط.كما شارك فى أول مباراة بدورى أبطال أوروبا أمام أشبيليه سجل خلالها هدف واحد.

2- أحمد حجازي: أنضم أحمد حجازي الى ويست بروميتش الأنجليزي علي سبيل الأعارة من الأهلى المصرى فى صيف 2017 وقد شارك المدافع المصري أحمد حجازي في 5 مباريات فى الدورى الأنجليزى الممتاز سجل خلال هذة المباريات هدف واحد فقط فى أول مباراة له فى الدورى الأنجليزي ولم يتلقى اى بطاقات صفراء أو حمراء.. ولعب مباراة واحدة ضمن بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية.

3 - محمود حسن تريزيجيه: شارك جناح الأهلى السابق مع قاسم باشا بالدورى التركي الممتاز فى 5 مباريات حتى الأن لعب خلالهم 424 دقيقة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.

4- رمضان صبحى: شارك الدولى المصرى رمضان صبحى نجم فريق الأهلى المصرى السابق مع فريقه ستوك سيتى بالدورى الأنجليزي الممتاز فى ثلاث مباريات مع فريقه لم يتمكن من تحقيق المراد المرتقب لعدم منحه الدقايق الكافية فقد شارك فى 68 دقيقة فقط تمكن خلالها من صنع هدف واحد ولعب مباراة وحيدة فى بطولة كأس الرابطة الأنجليزية تمكن خلالها من تسجيل هدف رائع.

5- أحمد حسن كوكا: شارك أحمد حسن كوكا مع فريقه سبورتينج براجا البرتغالى لعب مع فريقه 9 مباريات فى مختلف المنافسات سواء فى الدوري أو التصفيات المؤهلة للدورى الأوروبي أو دور مجموعات الدورى الأوروبى سجل خلالهم هدفين فقط خلال 515 دقيقة.

6- محمد الننى: لم يحظى الدولى المصرى محمد الننى بالدقائق التى كان يترقبها مع الجانرز حتى الأن حيث شارك الننى فى 3 مباريات فقط فى مختلف المناسبات.

شارك مع الأرسنال فى مباريتين فقط لم يلعب خلالهم الإ 77 دقيقة فقط تمكن خلالهم من صنع هدف، كما شارك فى أول مباراة في الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة