اعلان

حكم موقعة الأهلي والترجي "وشه حلو" على الأحمر.. فأل سيء لـ"المكشخة"

أبدت جماهير النادي الأهلي، ارتياحها الشديد بعد أن تم الإعلان من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن اختيار الحكم الكاميروني أليوم نيانت، لإدارة مباراة الترجي التونسي والأهلي في إياب دور الربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في رادس بتونس.

أليوم نيانت الحكم الكاميروني سبق وأن أدار مباريات للنادي الأهلي في بطولات إفريقيا دوري الأبطال والكونفدرالية، بجانب إدارته لمباريات للفريق التونسي أيضا فهو لديه سجل مميز ويتميز بالصرامة والحزم الشديد في إدارة مبارياته.

"أهل مصر" يرصد في التقرير التالي أبرز النتائج التي حققها الأهلي والترجي على يد الكاميروني أليوم نيانت قبل موقعة السبت المقبل التي سيديرها تحكيميا.

نيانت مع الأهلي وشه حلو

أدار الكاميروني نيانت للنادي الأهلي 5 مباريات على مدار تاريخه فاز الأحمر في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر في آخرى.

وفيما يلي المباريات التي أدارها نيانت للأهلي:

الأهلي VS مازيمبي الكونغولي.. خسر النادي الأهلي في تلك المباراة أمام مازيمبي بهدفين دون رد خلال دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2012.

الأهلي VS صن شاين النيجيري.. حقق الأهلي الفوز على فريق صن شاين النيجيري في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2012 بهدف دون رد عن طريق محمد ناجي جدو ليصعد الفريق لنهائي البطولة الذي توج بها على حساب الترجي.

الأهلي VS الزمالك.. دوري المجموعات 2013 وحقق الأهلي فوز كبير على حساب الزمالك بنتيجة 42 في اللقاء الذي أقيم في الجونة وحقق الأهلي اللقب في النهاية على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي.

الأهلي VS الترجي التونسي.. فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي في دوري المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي " الكونفدرالية" موسم 2015، والأهداف كانت عن طريق عبد الله السعيد هدفين وهدف لمؤمن زكريا.

الأهلي VS زيسكو.. دوري المجموعات 2016 وانتهى اللقاء بالتعادل 22 وودع الفريق دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش بمدينة السويس.

نيانت مع الترجي فأل سئ

أدار الكاميروني نيانت ثلاث مباريات للترجي التونسي فاز في واحدة وتعادل في مباراة وهزم في آخرى.

الترجي VS والوداد.. دوري المجموعات بطولة 2011 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

الترجي VS النجم الساحلي.. دوري المجموعات 2012 وحقق الترجي الفوز بهدف دون رد.

الترجي VS الأهلي.. فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي في دوري المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" موسم 2015، والأهداف كانت عن طريق عبد الله السعيد هدفين وهدف لمؤمن زكريا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030