اعلان

شاهد.. طالبة أرادت السجود للمحافظ فأدخلها مدرسة المتفوقين

فى لقطة غريبة.. أقدمت طالبة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد فى حضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عقب جولته علي مدارس محافظة بورسعيد، الأحد الماضى أول أيام العام الدراسى الجديد، تدعي (ندي أحمد) بمدرسة القناة الإعدادية بنات وتحدثت الإنجليزية بطلاقة مع الوزير مما لفت انتباه الحضور اليها خصوصًا عند قولها للمحافظ " لو كان يُسجد لبشر لسجدت للواء عادل الغضبان شكرأً "

واستكملت الطالبة حديثها الموجه لمحافظ بورسعيد ووزير التعليم، مؤكدة أنها لا تؤمن بالدروس الخصوصية وتحب المدرسة وزملاءها وتؤمن بأن المدرسة هي من تخرج العظماء.

وأشارت الطالبة إلي فرحتها العارمة بالحديث أمام الوزير المصري" شوقي " قائلة سأظل أفتخر بها، ثم توجهت الطالبة بحديثها الي محافظ بورسعيد لتصفة بالأب والملهم وتنهال بوابل من الثناء تجاهه.

ثم فأجات الطالبة الجميع بقولها "لو كان يُسجد لبشر لسجدت للواء عادل الغضبان شكرأً " وقد قال الوزير للطالبة إنها فخر له أن تتحدث أمامة وأثني اللواء عادل الغضبان عليها وهو يبكي.

أثارت كلمة الطالبة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، واختلف الرأى العام ما بين متعاطف ومعارض ومؤيد، ولكن اتفق الجميع أن الطالبة اخطأت وكان علي ولي الأمر متمثلًا في محافظ بورسعيد ووزير التربية والتعليم أن يوضحون للطالبة خطأها، وأن يرسخوا لمبدأ العزة والكرامة وليس العبودية التي كانت تسعي الجماعة الغرهابية (الإخوان المسلمين) ان تحول شخصية الشعب المصري إليها.

ولكن الأمر يبدو أنه تم حسابته بأسلوب آخر فقبل مرور ٢٤ ساعة أخذت الطالبة أجر ما قالته فقد قام اللواء عادل الغضبان باستضافه الطالبة فى مكتبة بديوان عام المحافظة وأصدر أوامره بالحاق الطالبة بمدارس المتفوقين بالإسماعلية ونقلها من مدرستها القناة الإعدادية بنات ببورسعيد.

مما دفع النشطاء يقولون إن بهذا التصرف: وكاننا نرسخ لدولة اللاعلم وكاننا نشير إلي أبنائنا بان التفوق ليس بالاجتهاد وإنما بإجلال وتعظيم المسؤول بل بتمني السجود إليه وتحويله إلى إله يُسجد له من دون الله.

ورد "احمد زاد " والد الطالبة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: أنا والد ندي وهى غلطت وهى قالت أنا بقول لو كان وأنا من نظري ومن تربيتي ليها هى غلطانة بس عيب أوي على الناس اللب تدخل تشتم طفلة وانا بقول ليهم حسبي الله ونعم الوكيل وياريت تنزلوا الفيديو كامل.

ولم ينتهى الأمر عند ذلك ولكن خلال مداخلة هاتفية أجرتها الطالبة مع الإعلامي محمد الغيطي علي قناة ltc قالت "ندي" إنها ليست نادمة علي ما قالت ولو عاد بها الزمان لقالت نفس الجملة مرة أخرى وهو الرد الذي صدم مُقدم البرنامج ودفعه أن يقول لها ربنا يوفقك بعيدًا عن مثل هذا الفعل.

وقد علمت "أهل مصر" أن والد الطالبة هو من طلب المداخلة والقناة قبلت المداخلة حتى يتوقف حدة الهجوم علي الطالبة "ندى" إلا أنها اصرت علي موقفها ولم تعتذر للمواطنين وفضلت الانتصار مرة أخرى للمسئول ولم تستمع إلى نصائح وأصوات جماهير الشعب البورسعيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً