اعلان

إخلاء طائرة هندية قبل إقلاعها للاشتباه في وجود قنبلة

أهل مصر

وقال المسؤول - حسبما نقلت قناة (الغد العربي) الإخبارية اليوم الأربعاء، إن أبواب الطائرة كانت قد أغلقت واستعدت للإقلاع عندما أطلق الإنذار، مضيفًا "طلب من الركاب وعددهم 122 شخصا، وأفراد الطاقم وعددهم 7، مغادرة الطائرة، فيما تجري وكالات أمنية تحقيقات".

وأشار المسؤول إلى أن الحادثة وقعت بعد يومين من تأخر طائرة "جت ايروايز" على نفس الرحلة بسبب مخاوف أمنية، لكن التحقيقات لم ترصد أي شيء غير معتاد.

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام هندية أن الشرطة تلقت اتصالا من مجهول حذر من وجود قنبلة.

وتعزز الهند من إجراءاتها الأمنية - هذا الأسبوع - بسبب عرض عسكري بمناسبة عيد الجمهورية، الذي كان يوم أمس الثلاثاء وحضره الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند كضيف شرف.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً