اعلان

"الشناوي": سأكون حارس مرمى مصر في المونديال

أكد احمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول بنادى الزمالك، ومنتخب مصر، أن التأهل لكأس العالم إنجاز عظيم، يحسب للجيل الحالى بعد غياب أكثر من 27 عامًا.

وقال "الشناوى" خلال حديثه على قناة"dmc": "كان أملى كبير فى الصعود لكأس العالم.. وتركيزي في مباراة الكونغو كان عباراة عن ما هي مجموعتنا في المونديال".

وتابع:"طارق حامد ساهم بشكل كبير بقفزته وضغطه على اللاعب في ضربة الجزاء التي حصل عليها ترزيجيه ونصحت صلاح بتسديد ركلة الجزاء بوش رجله في أي زاوية".

وأضاف نجم الزمالك" "أندهش من اتهامي بأنني لا أتحمل الضغوط رغم مشاركتي في مونديال الشباب والأولمبياد"، مؤكدًا أن "الحضري" تولي حراسة مرمى المنتخب لأسباب معينة وليس لتفوق فني".

وأعرب عن حزنه قائلا:" أحزن جدا لعدم المشاركة أساسيا سواء مع المنتخب أو مع الزمالك لأني تعودت علي المشاركة أساسيا أنا أرى نفسي رقم واحد وإن شاء الله حارس مصر في كأس العالم أحمد الشناوي".

وعن تجديده للابيض قال:" يتبقي في عقدي سنتين وسأجدد للزمالك لو أتيح لي فرصة للتجديد إلا في حالة رغبة الزمالك في عدم التجديد لي واعترف أننى أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي ولكني أتمني الاحتراف بشكل عام ورفضت عرض من السعودية مقابل مليون ونص يورو لأني أحلم باللعب في أوروبا".

وعن سؤاله عن اللاعبيين الذين يود انضمامهم للمنتخب أجاب:" باسم مرسي يستحق الانضمام للمنتخب هو أخطأ في تقدير مشكلته مع المنتخب وأتوقع عودته بعد اعتذاره للجهاز"، مشيرًا فى نهاية حديثه إلى أن المدرب الأجنبي يتفوق دائما على المدرب المصري لأسباب فنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً