بلاغ جديد للنائب العام ضد صاحب الفيديو المسيء للشرطة

كتب :

تقدم محام ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد شادي حسين، صاحب الفيديو المسيء للشرطة في الذكرى الخامسة لثورة يناير.

وقال المحامى في بلاغه إن الحقائق ظهرت جلية بعد واقعة الفيديو الذي نشره شادي حسين وأحمد مالك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأن التصرف الذي قاما به من إهانة الشرطة هو محاولة مستميتة لهدم هذه المؤسسة، موضحًا أن الواقعة متعمدة وليست صدفة.

وأضاف أن واشنطن خططت في أحداث يناير 2011، لكسر الشرطة المصرية بحرق الأقسام بنفس الأسلوب في جميع المحافظات وفى نفس الوقت، وفتح عملاؤها السجون لإخراج المحبوسين لبث الذعر والهلع في نفوس المصريين وهو مخطط إشاعة الفوضى الخلاقة حتى تفتعل صداما بين الشعب والجيش فتنكسر الدولة فتتمكن من تقسيم مصر لأجزاء فتبقى تل أبيب القوة الوحيدة الضاربة في المنطقة.

وتابع أنه في 25 يناير 2016 حاولت واشنطن كسر الشرطة مرة أخرى، ولكن بسيناريو قبيح مشوه يتمثل في الفيديو المسىء الذي قدمه المبلغ ضده وصديقه، موضحًا أن شادي حسين، هو أحد تلاميذ محمد البرادعي، ومن الذين رافقوا الجاسوس الإسرائيلي في أحداث يناير 2011 في ميدان التحرير، كما سعت واشنطن لاستخدام أحمد مالك صاحب العشرين عاما والذي تقدر ثروته بالملايين رغم محدودية أدواره التمثيلية مقارنة بأقرانه.

وطالب مقدم البلاغ بإحالة شادي حسين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بعد إصدار الأمر بإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وترقب الوصول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً